Unboxing Geeks

ساوند بار سامسونج HW-Q900C يخرج رسميًا بسعر 1,400 دولار

ساوند بار سامسونج HW-Q900C يخرج رسميًا بسعر 1,400 دولار

قدّمت سامسونج منتجًا جديدًا في تشكيلة السماعات الرئيسية Q-series الخاصة بها. فبعدما كان ساوند بار HW-Q990C التي ظهرت في معرض CES 2023 في وقت سابق من هذا العام هي النموذج الرائد في السلسلة، فإن ساوندبار سامسونج HW-Q900C الجديدة هو التالي من حيث الميزات والمواصفات.

يتميز ساوند بار سامسونج HW-Q900C بتقنيات تشمل 7.1.2 قناة صوت لاسلكي من دولبي أتموس، بينما يصدر ساوند بار HW-Q990C مع تقنية 11.1.4 قناة.

ساوند بار سامسونج HW-Q900C

وبينما يحتوي ساوند بار HW-Q990C على مزيد من القنوات الأمامية والمحيطية للحصول على صوت غامر، فإن كلا النموذجين يدعمان تقنية Q-Symphony 3.0 من سامسونج.

تتيح لك هذه التقنية تشغيل الصوت من الساوند بار الرئيسي ومكبرات الصوت في التلفزيون الخاص بك في نفس الوقت، طالما أنّها متصلة بكابل HDMI أو كابل بصري.

قد يهمك » مراجعة سماعات Skullcandy Dime منخفضة السعر

وتقول سامسونج أن تقنية Q-Symphony توفر «تجربة صوت محيطي ممتازة» تجعلك تشعر وكأنك داخل الفيلم بالفعل. ومع ذلك، يمكنك تفعيل Q-Symphony فقط إذا كان لديك تلفزيون سامسونج متوافق من موديلات عام 2020 إلى 2023.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي ساوند بار سامسونج HW-Q900C مع تقنية SpaceFit Sound Pro، التي يمكنها تحليل بيئتك وتحسين إخراج الصوت تلقائيًا.

وتجلب هذه التقنية مميزات مثل الصوت التكيّفي، ومضخم الصوت المتكيف، وعددًا من المزايا الأخرى، مثل تحسين صوت الحوارات، والتي تعد بتحسين الصوت بشكل ملحوظ، وتزعم سامسونج أنّها تتيح لك سماع الأصوات بشكل أفضل حتى عندما يكون مستوى الصوت منخفضًا وفي غرفة صاخبة.

وفي وضع اللعب المحترف، يستخدم ساوند بار سامسونج الجديد مكبرات صوت موجهة للأعلى ومضخمات صوت قوية للحصول على صوت ثلاثي الأبعاد محسّن أثناء اللعب على بعض المنصات، مثل بلاي ستيشن 5.

ذو صلة » مراجعة سماعات Sudio T2 True Wireless Earbuds

ويدعم ساوند بار سامسونج HW-Q900C أيضًا تقنية AirPlay 2، مما يسهل عملية الاتصال بالآيفون وأجهزة أبل الأخرى.

وأخيرًا، يمكن للساوند بار الجديد متابعة الأوامر الصوتية، ولكن عليك أن تمتلك جهاز أمازون إيكو لتتمكن من استخدام هذه الميزة.

يتوفر سامسونج HW-Q990C الآن بسعر 1400 دولار. وفي الوقت نفسه، يمكنك العثور على ساوند بار HW-Q990C بمبلغ أعلى قليلاً في الوقت الحالي.