Unboxing Geeks

شاشة خارجية أكبر في جالاكسي Z فليب 5

سامسونج قد تُطلق جالاكسي Z فليب 5 مع شاشة خارجية أكبر حجمًا

حسب آخر الشائعات، تنوي سامسونج تقديم شاشة خارجية أكبر في جالاكسي Z فليب 5 المتوقع إطلاقه لاحقًا هذا العام.

إذا كنت مهتمًا بشراء هاتف قابل للطي ولا تعلم أين تبدأ، فإن سلسلة جالاكسي Z فليب هي مكان جيد للبدء. فعلى عكس الهواتف الذكية القابلة للطي التي تبدأ من 2000 دولار أميركي، يمكنك الحصول على جهاز جالاكسي Z فليب 4 مقابل سعر يقل عن الألف دولار.

بالطبع يحتوي هاتف Z فليب 4 على بعض القيود، مثل الشاشة الخارجية الباهتة، ولكن حسب الشائعات الأخيرة فإن سامسونج تُخطط لتقديم شاشة خارجية أكبر في جالاكسي Z فليب 5.

شاشة خارجية أكبر في جالاكسي Z فليب 5

وفقًا لتسريب من حساب آيس يونيفيرس على تويتر، ستكون شاشة الغطاء الخارجي في هاتف Galaxy Z Flip 5 أكبر حجمًا من الموجودة في Oppo Find N2 Flip، وفي حال كنت لا تعلم حجم الشاشة في الهاتف الأخير فقد شاركنا الحساب صورة للمقارنة.

شاشة خارجية أكبر في جالاكسي Z فليب 5 1

جدير بالذكر أن سامسونج قدّمت هاتف جالاكسي Z فليب 4 مع شاشة خارجية مقاس 1.9 بوصة يمكنها فعل القليل من الأشياء؛ حيث يمكنك عرض الإشعارات عليها، أو استخدامها في تغيير بعض الإعدادات، أو التحكّم في الودجات، أو إجراء عمليات الدفع بواسطة خدمة سامسونج باي، لكن بعيدًا عن ذلك لن تفيدك في أي شيء.

بينما على الجانب الآخر، تأتي الشاشة الخارجية في هاتف Oppo Find N2 Flip بمقاس 3.26 بوصة وتصميم عمودي، وحسب شركة أوبو فإنها الشاشة الأكبر من نوعها. ونجحت أوبو في تضمين ميزات ممتعة، مثل الخلفيات المتحركة الملونة، ولكنها لا تفعل الكثير أيضًا.

ومع ذلك، يُعتبر هاتف سامسونج جالاكسي Z فليب 4 أحد أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي في السوق، وربما الأقل تكلفة. لكن يرى بعض المحللين أن هناك مجال للتحسين، وإذا قامت الشركة الكورية بتقديم شاشة خارجية أكبر في جالاكسي Z فليب 5، قد يُحقق الهاتف نجاحات فائقة هذا العام.