Unboxing Geeks

ظهور سيارة فيسكر رونين الكهربائية في صورة جديدة

ظهور سيارة فيسكر رونين الكهربائية في صورة جديدة

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسكر “هنريك فيسكر” عبر حسابه على إنستجرام أنه سيتم الكشف عن السيارة الكهربائية فيسكر رونين المكشوفة ذات المدى الطويل والبالغ 600 ميل في الثالث من أغسطس القادم، كما كشف لنا عن صورة للسيارة.

وتشبه هذه السيارة الفاخرة الرياضية ذات الأربعة أبواب فئة فيسكر كارما الأصلية. وستنضم هذه السيارة إلى سيارة فيسكر أوشن من نوع SUV، وسيارة بير الكهربائية في المستقبل.

وأضاف رئيس الشركة: “فيسكر رونين، سيارة فائقة السرعة والكفاءة والفخامة الكهربائية! الكشف سيكون في الثالث من أغسطس! سريعة جدًا وتتسع لخمسة ركاب! هذه السيارة ستكون الخيار الأمثل للتجوال الطويل بمدى متوقع يصل إلى 600 ميلاً!”.

ولم تكشف الشركة حتى الآن عن سعر هذه السيارة، لكنها وعدت سابقًا بالحفاظ على سعرها دون 200,000 دولار.

وبالإضافة إلى المدى المتوقع، لم تتم مشاركة أي مواصفات أخرى بعد، مثل مجموعة توليد القوة.

سيارة فيسكر رونين الكهربائية

وتم الكشف عن هذه السيارة العام الماضي، عندما أعلنت فيسكر أنها ستكشف عنها في أغسطس عام 2023. ويبدو أن الشركة تسير حسب الجدول الزمني المحدد لها.

ومع ذلك، تأخرت شركة فيسكر في تسليم سيارات فيسكر أوشن الكهربائية. حيث أعلنت الشركة في ديسمبر 2022 بدء الإنتاج، مع خطة لبناء 300 سيارة فيسكر أوشن في الربع الأول من عام 2023، وزيادتها إلى أكثر من 8000 في الربع الثاني و 15000 في الربع الثالث.

ومنذ ذلك الحين، لم تشحن الشركة سوى 22 وحدة في الولايات المتحدة وبدأ التسليم قبل بضعة أسابيع فقط.

ذو صلة: أفضل 10 سيارات تعمل بالكهرباء من ناحية المدى الطويل في المسافة

وتتراوح أسعار فيسكر أوشن من 37,500 دولار للطراز الأساسي، وتصل إلى 69,000 دولار لنسخة أوشن أكستريم التي يبلغ مداها 350 ميل وقوتها 550 حصان.

وتعمل شركة فيسكر حاليًا على سيارة كهربائية أرخص، وهي سيارة “بير” ذات الأربعة أبواب التي يبدأ سعرها من 29,900 دولار.

ولم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول هذه السيارة بعد، ومن المفترض أن تبدأ الإنتاج في العام المقبل في ولاية أوهايو، مع شركة فوكسكون كشريك للتصنيع. وتخطط الشركتان لإنتاج ما لا يقل عن 250,000 وحدة في السنة في نهاية المطاف.