Unboxing Geeks

عرض إل جي العالمي الأول في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022

قدمت إل جي إلكترونيكس (إل جي) خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022رؤيتها لأسلوب حياة أفضل ومستقبل أكثر شمولاً للجميع. وسيقدم العرض العالمي الأول من “LG” الذي يستضيفه ويليام تشو، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي، الابتكارات المتنوعة للشركة للعام الجديد وسيوضح جهود الشركة المستمرة بالتفصيل لخلق تجربة استخدام أكثر شمولاً واستدامةً في المستقبل. ويؤكد موضوع “LG” خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 بعنوان “الحياة الأفضل التي تستحقونها” على هدف “ LG” الأساسي في الارتقاء بجميع جوانب الحياة اليومية للمستخدم من خلال الابتكار في التقنيات والتصميم. ويتم إحياء هذه الرؤية من خلال ثلاثة أفلام قصيرة بعنوان: “حياة أفضل لكم” و”حياة أفضل للجميع” و”حياة أفضل للغد”.

حياة أفضل مع إل جي: خلق القيمة لمختلف أنماط الحياة

إل جي

يعتبر مفهوم “LG” حول الأجهزة القابلة للترقية محور الفيلم القصير الأول “حياة أفضل لكم”. بفضل القدرات المحسّنة للتعلم والتطور في تلبية احتياجات أنماط الحياة الفردية للمستخدمين بشكل أفضل، تعمل منصة ThinQ المطورة من “إل جي” على تمكين المنتجات المتوافقة عبر المزيد من المزايا لتوفر وسائل الراحة الإضافية في عام 2022. ويُظهر فيلم “حياة أفضل لكم” كيف تقدم الحلول الترفيهية من “LG” تجربة تفاعلية أكثر تخصيصاً للمشاهدين الذين يستمتعون بالمحتوى على شاشات أكبر في المنزل.

شاشة شخصية

وسيتعرف الجمهور على LG StanbyME، وهي شاشة عرض لاسلكية محمولة خاصة يمكن وضعها في أي مكان بالمنزل لتوفّر تجربة مشاهدة مثالية للتلفزيون التقليدي. ويُعد جهاز تنقية الهواء LG PuriCare™ AeroTower الذي يُعرض لأول مرة في جميع أنحاء العالم، حلاً شاملاً للعناية بالهواء المنزلي، تم تصميمه ليوفر فوائد جهاز تنقية الهواء والمروحة والتدفئة، بينما يوفر جهاز البستنة الداخلي LG tiiun طريقة بسيطة ونظيفة وموثوقة لتنمية الخضراوات الصحية على مدار العام.

حياة أفضل للجميع: أكثر استدامةً وشمولاً

ال جي

يعتبر التزام “LG” بالحد من تأثيرها على البيئة وجعل أعمالها أكثر استدامة، محور الفيلم القصير “حياة أفضل للجميع”. وتشير الابتكارات الموفرة للطاقة في برّاد InstaView® والباب الشفاف الذي “يُطرق مرتين لرؤية الداخل” والاستخدام المتزايد للمواد معادة التدوير في تعبئة وتغليف أجهزة LG Soundbar الصوتية وتقليل المكونات البلاستيكية في تلفزيونات LG OLED، إلى التزام الشركة بإيجاد حلول أفضل للناس والكوكب. وتتوقع “LG” بعد عام 2022 إدخال أكثر من 600 ألف طن من البلاستيك المعاد تدويره في عمليات التصنيع وزيادة استخدام النفايات الإلكترونية إلى ثمانية ملايين طن بحلول عام 2030.

الشمولية هي أيضاً مفتاح لنمو “LG” كعلامة تجارية، وتلتزم “إل جي” من أجل تحقيق هذا الهدف بالاستثمار في المجالس الاستشارية لتعزيز وصولها عبر الأسواق المختلفة. وتضم المجالس خبراء إمكانية الوصول ومن يعانون من إعاقات الحركة، وتلعب دوراً حاسماً في تقديم المشورة لشركة “إل جي” أثناء تطويرها للمنتجات مع أخذ تجربة المستخدم الأكثر شمولاً في الاعتبار، مثل دعم التشغيل عبر الأوامر الصوتية وعلامات برايل للمكفوفين.

ولتشجيع الابتكار في مجالات الاستدامة والشمول خلال عام 2022، أنشأت “إل جي” جائزة LIFE’S GOOD التي تركز على الابتكار من أجل الأرض والابتكار من أجل الجميع لجمع الأفكار المبتكرة التي تسهم بتقليل أثر الأنشطة البشرية على البيئة وصنع منتجات “LG بسيطة الاستخدام والتي يسهل الحصول عليها. وسيتم منح ما يصل إلى مليون دولار أمريكي للمشاركين الفائزين، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال العام المقبل.

حياة أفضل للغد: مخطط المستقبل

LG CES 2022 PCON 2

يركز الفيلم القصير الثالث والأخير على المستقبل ودور “إل جي” في تحويل مواد الخيال العلمي إلى حقيقة، حيث يتم تجهيز روبوت التوصيل من الباب إلى الباب CLOi المدعم بالذكاء الاصطناعي لبدء الخدمة. وستقدم الشركة للجماهير أيضاً نظرة خلف الكواليس حيث تتدرب الفنانة الافتراضية Reah من “إل جي” لتصوير فيديو أغنيتها القادمة.

كما سيُسَلَّطُ الضوء على LG OMNIPOD، وهو حل مفاهيمي للتنقل يمحو الحد الفاضل ما بين المنزل والسيارة. ويتوسع الحل الجديد في نطاق حلول السيارات المتصلة السابقة التي قدمتها “إل جي” ويعتبر LG OMNIPOD امتداداً لمساحة المعيشة الشخصية على الطريق. وصُممت LG OMNIPOD لتكون مكتب منزلي أو مركز ترفيهي أو حتى صالة للاستراحة، وتوفر نظرة على إمكانية قدرة الفرد المشغول على إنجاز المزيد في المستقبل، حيث لن يعني العمل عن بُعد الاضطرار إلى العمل من المنزل.

ستقدم منصة “إل جي” الواقعة داخل المدخل الرئيسي للقاعة المركزية في مركز مؤتمرات لاس فيجاس، تجربة تفاعلية للزائرين الفعليين وعبر الإنترنت من خلال تقنيات الواقع المعزز والافتراضي.

LG CES 2022 PCON 3

سيتم تقديم عرض الترفيه المنزلي من “إل جي” ضمن استوديو “إل جي” الافتراضي في ثلاث مناطق فردية: شاشة LG OLED في الميتافيرس والمعرض الافتراضي ومعرض LG OLED Art. وتتيح المناطق الثلاث للزوار اكتشاف وتجربة أحدث منتجات الشركة بطرق تفاعلية وجذابة. وسيتم عرض الأجهزة المنزلية الجديدة من “إل جي” في قاعات العرض الافتراضية التي تحمل اسم LG Home و LG Home by Objet CollectionوLG ThinQ.

ويُعدّ LG Home مساحة معيشة افتراضية يستطيع الزوار فيها استكشاف أحدث أجهزة الشركة التي تضم مجموعة الغسالات والمجففات الجديدة وجهاز تنقية الهواء PuriCare AeroTower وجهاز البستنة الداخلي LG tiiun. أما في LG Home by Objet Collection، يمكن للزوار تنسيق مساحاتهم الخاصة عن طريق اختيار ورق الحائط والأرضيات وعناصر التصميم الداخلي الأخرى للتوافق مع الأجهزة القابلة للتخصيص في مجموعة “إل جي” لأسلوب الحياة المتميزة. وتمنح مساحة LG ThinQ للزائرين “جولة” للتعرف على جميع مزايا ووظائف منظومة “إل جي” الذكية والشاملة والتي يمكن الوصول إليها من خلال تطبيق LG ThinQ الذي تمت ترقيته.