Unboxing Geeks

عروض هواوي الإمارات عيد الفطر المبارك 2021

امنحو الهدية المناسبة لأحبابكم في عيد الفطر المبارك مع عروض هواوي الإمارات

مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، أعلنت شركة هواوي – Huawei عن عروض هواوي الإمارات الضخمة والتي تتيح خصومات وباقات رائعة تضم مجموعة واسعة من الأجهزة.

سوار HUAWEI Band 6 – لعشاق الرياضة

سوار HUAWEI Band 6 - عروض هواوي الإمارات
سوار HUAWEI Band 6

يأتي سوار HUAWEI Band 6 مزوداً بتقنية تتبع نسبة تشبع الأكسجين بالدم SpO2 طوال اليوم لضمان صحة المستخدم الجيدة من خلال تنبيه المستخدم عند انخفاض مستويات الأكسجين في الدم. ويتميز السوار الذكي بشاشة العرض الكاملة AMOLED مقاس 1.47 بوصة وبطارية تدوم أسبوعين بعد شحنه لمرة واحدة، مما يتيح له مراقبة معدل ضربات قلب المستخدم وجودة النوم ومستويات الإجهاد في الوقت الفعلي ليكون بأفضل حالاته على الدوام.

السعر والتوفر

يتوفر سوار HUAWEI Band 6 بألوان Graphite Black وSakura Pink وAmber Sunrise و Forest Green. ويبلغ سعره 229 درهم إماراتي ويتضمن باقة هدايا السفر ضمن عروض هواوي الإمارات بقيمة 59 درهم إماراتي المتوفرة على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر تجربة هواوي وفي متاجر تجزئة مختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

سماعات HUAWEI FreeBuds 4i – لعشاق الموسيقى بجودة عالية

سماعات HUAWEI FreeBuds 4i - عروض هواوي الإمارات

تتيح سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الأنيقة تجربة صوتية غنية مع محركات ديناميكية كبيرة بحجم 10 مم للحصول على صوت جهير قوي. وصممت السماعات خصيصاً لتقليل ضوضاء الرياح واعطاء تجربة استماع مريحة وعمر بطارية طويل يصل حتى 10 ساعات مع خاصية إلغاء الضوضاء النشطة للحصول على صوت واضح حتى في البيئات الصاخبة مثل احتفالات العيد مع العائلة.

السعر والتوفر

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i باللون Carbon Black وCeramic White  وRed. وتقدم هواوي السماعات ضمن باقة تتضمن ساعة HUAWEI WATCH FIT مقابل 569 درهم إماراتي لكن مع عروض هواوي الإمارات يتم خصم 129 درهم إماراتي من السعر الأصلي. ويتوفر عرض الباقة على موقع هواوي الرسمي.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro – للحفاظ على اللياقة بأناقة

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro
ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro

تشمل مجموعة ساعات HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moonphase الأنيقة ضمن عروض هواوي الإمارات والتي تتميز بعمر البطارية الطويل الذي يصل حتى أسبوعين ومراقبة المؤشرات الصحية الاحترافية وتتبُّع التمارين المتطور مع مقاومة الماء حتى 50 متر تحت سطح الماء ومجموعة واسعة من مزايا المساعدة المفيدة، مما يجعلها الساعة المثالية للذهاب إلى النادي الرياضي وحضور العشاء الرسمي.

السعر والتوفر

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro باللون Stary Night Black. يمكنكم شراء ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بسعر 999 درهم إماراتي والحصول على سوار جلدي وسماعات HUAWEI Sport Bluetooth Headphone كهدية مجانية قيمتها 368 درهم إماراتي. ويتوفر العرض عبر موقع هواوي الرسمي.

جهاز HUAWEI MatePad T10 اللوحي – للاستمتاع بالمحتوى الترفيهي أثناء التنقل

جهاز HUAWEI MatePad T10 اللوحي
جهاز HUAWEI MatePad T10 اللوحي

يوفر أحدث إصدار من جهاز HUAWEI MatePad T 10 اللوحي تجربة وسائط متعددة غنية لجميع أفراد الأسرة. وصمم جهاز هواوي اللوحي ليكون متيناً وسهل الحمل ويحتوي على معالج ثماني النواة وبطارية كبيرة في هيكلٍ نحيف ومريح ليستمتع أفراد الأسرة بالمحتوى الترفيهي أينما ذهبوا.

السعر والتوفر

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad T10 اللوحي باللون Deep Sea Blue. وتوفر هواوي الجهاز ضمن باقة حزمة سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بسعر 839 درهم إماراتي، أي بخصم 20% في عروض هواوي الإمارات من تكلفة سماعات Freebuds 4i. ويتوفر العرض عبر موقع هواوي الرسمي.

جهاز HUAWEI MatePad T10s اللوحي – مميزات عديدة

جهاز HUAWEI MatePad T10s اللوحي
جهاز HUAWEI MatePad T10s اللوحي

يعد HUAWEI MatePad T 10s جهاز لوحي خفيف الوزن بمقاس 10.1 بوصة، ومزود بقدرات الوسائط المتعددة الأفضل في فئته. وتتيح شاشة Full HD في الجهاز عرض التفاصيل بحيوية. كما يتميز بنظام صوتي قوي مزدوج المكبرات للحصول على تجربة جيدة عند مشاهدة الأفلام أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية.

السعر والتوفر

يتوفر HUAWEI MatePad T10s اللوحي باللون Deep Sea Blue. ويمكنكم شراء HUAWEI MatePad T10s وتوفير 35% من سعر ساعة HUAWEI WATCH Fit مقابل 959 درهم إماراتي. ويتوفر العرض فقط عبر موقع هواوي الرسمي.

حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول – يتميز بالقوة والأناقة

حاسوب HUAWEI MateBook D 14
حاسوب HUAWEI MateBook D 14

زُود حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول بشاشة العرض الكاملة مقاس 14 بوصة مما يجعله مناسباً لمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب الإلكترونية والمزيد. ويتيح تصميمه الانسيابي دفع المفصلة حتى 180 درجة للحصول على زاوية العرض المريحة. ويعمل على تسهيل مهام المستخدمين اليومية.

السعر والتوفر

يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول باللون Mystic Silver و Space Grey. وكجزء من عروض هواوي الإمارات الخاصة، يمكنكم شراء حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول والحصول على جهاز توجيه HUAWEI WiFi AX3 بسعر 2598 درهم إماراتي، مما يوفر عليكم 60% من تكلفة WiFi AX3. ويتوفر العرض عبر موقع هواوي الرسمي.

العروض الحصرية في متاجر هواوي بالإمارات

اعثروا على عروص هواوي الإمارات الحصرية في متاجر البيع بالتجزئة المختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة واكتشفوا المزيد حول العروض الحصرية في تلك المتاجر من 6 مايو وحتى 15 مايو.

اشتروا المزيد واحصلوا على المزيد من المنتجات القابلة للارتداء ومنتجات الصوت بما في ذلك ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro وساعة HUAWEI WATCH FIT وسوار HUAWEI Band 6 وسماعاتHUAWEI FreeBuds Pro وسماعات HUAWEI FreeBuds 4i.

  • اشتروا منتج واحد من أي المنتجات القابلة للارتداء أو منتجات الصوت واحصلوا على HUAWEI Thermo بقيمة 69 درهم كهدية مجانية
  • اشتروا اثنين من المنتجات القابلة للارتداء أو منتجات الصوت واحصلوا على 2 HUAWEI Thermo وسماعةHUAWEI Bluetooth بقيمة 197 درهم مجاناً
  • اشتروا منتَجَين من سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أو ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro واحصلوا على 2 HUAWEI Thermo وميزان HUAWEI Smart Scale الذكي بقيمة 337 درهم إماراتي كهدية مجانية

خدمات الصيانة من هواوي

إضافةً إلى عروض هواوي الإمارات تقدم الشركة أيضاً خصومات خاصة Better Together للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة تصل إلى 70% على صيانة الشاشة والغطاء الخلفي واستبدال اللوحة الرئيسية من 1 مايو/آيار وحتى 30 يونيو/حزيران.

يتميز العرض بخصومات كبيرة على الصيانة والتنظيف والتطهير مجاناً بالإضافة إلى الهدايا المجانية. للمزيد من التفاصيل، يتعين على المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاتصال على الرقم 80066600 أو زيارة أقرب مركز لخدمات هواوي.