Unboxing Geeks

علامة تحقق فيسبوك وإنستغرام متاحة الآن مقابل 12 دولار شهريًا

علامة تحقق فيسبوك وإنستغرام متاحة الآن مقابل 12 دولار شهريًا

على غرار ما فعلته منصة تويتر بتقديم علامة التحقق ضمن اشتراكات بلو المدفوعة، أعلنت ميتا مؤخرًا عن توفير علامة تحقق فيسبوك وإنستغرام للمستخدمين الراغبين فيها بسعر 11.99 دولار شهريًا.

إذا كنت تريد علامة التحقق من الهوية باللون الأزرق على فيسبوك أو باللون الأبيض على إنستغرام، يمكنك الآن دفع بعض المال للرئيس التنفيذي مارك زوكبيرغ وتحقيق ذلك.

حيث أعلن رئيس شركة ميتا -تملك فيسبوك وإنستغرام- مؤخرًا أن الشركة بصدد طرح علامة تحقق فيسبوك وإنستغرام للمستخدمين داخل الولايات المتحدة. تتيح ميزة “تحقق ميتا” للمستخدمين على كل منصة بالدفع مقابل علامة التحقق الزرقاء التي يرغب فيها الكثيرين.

مميزات علامة تحقق فيسبوك وإنستغرام

وفي حين أن علامة تحقق فيسبوك وإنستغرام ستكون الدافع الرئيسي للاشتراك في الباقة الشهرية، إلا أن ميتا تقدّم بعض المميزات الأخرى كجزء من باقة “تحقق ميتا” وتشمل:

  • علامة التحقق، التي تؤكد أن شخصيتك حقيقية وأن حسابك تم توثيقه باستخدام بطاقة الهوية الحكومية.
  • مزيد من الحماية ضد انتحال الهوية، عبر الرقابة الاستباقية للحسابات الخاصة بمنتحلي الشخصية، والذين يستهدفون الجمهور عبر الإنترنت.
  • الدعم الفني السريع في حال كنت بحاجة للمساعدة لحل المشاكل التي قد تواجهك على منصات ميتا.
  • ميزات حصرية للتعبير عن نفسك بطرق فريدة.

قالت شركة ميتا أن “زيادة الرؤية والوصول” التي تُعد جزءًا من خدمة “تحقق ميتا” في أستراليا ونيوزيلندا، لم يتم تضمينها في الإصدار الذي تم إطلاقه بالولايات المتحدة. ولم توفر الشركة معلومات حول ما إذا كانت هذه الميزة ستتوفر للمستخدمين أو متى سيتم توفيرها.

ولكن أبرز التوقعات تشير إلى أن الحسابات المشتركة في خدمة “تحقق ميتا” ستحصل على وصول أكبر من الحسابات العادية، خصوصًا وأن تويتر -التي قلدتها ميتا- توفّر نفس الميزة للحسابات المشتركة في تويتر بلو.

تبلغ تكلفة اشتراك “تحقق ميتا” 11.99 دولار أميركي شهريًا إذا قمت بالتسجيل من الويب، أو 14.99 دولار أميركي إذا قمت بالتسجيل من خلال أندرويد أو ايفون. ويبدو أن ميتا تُمرر ضريبة متاجر تطبيقات أبل وجوجل للعملاء مثلما فعلت تويتر سابقًا.

هذا ولم تُعلن ميتا حتى الآن عن موعد توفير هذه الميزة لمزيد من البلدان حول العالم، لكننا نتوقع ألّا تتأخر كثيرًا.