Unboxing Geeks

لعبة PUBG MOBILE

لعبة PUBG MOBILE تتجاوز مليار عملية تحميل! … وتتعاون مع فيلم الحركة المرتقب Godzilla VS Kong

سجلت لعبة PUBG MOBILE إنجاز عالمي بتسجيل أكثر من مليار عملية تحميل. ويأتي الإعلان عن هذا الإنجاز ضمن احتفالات اللعبة الشهيرة بمرور ثلاث سنوات على انطلاقها. حيث يعتزم فريق PUBG MOBILE التعاون مع فيلم الحركة المرتقب Godzilla vs. Kong من إنتاج شركة وارنر براذرز بيكتشرز وليجنداري بيكتشرز لإطلاق فعالية حصرية ضمن اللعبة. وقد شهد عشاق اللعبة أيضاً انطلاق الإصدار PUBG MOBILE Pro League spring split 2021 المنتظر.

واحتفالاً بهذه المناسبة، شارك شانجان كيم، الرئيس التنفيذي لشركة كرافتون، مقطع فيديو هنئ فيه فريق اللعبة على هذا الإنجاز الكبير.

احتفالات PUBG Mobile مع أول مغني راب عربي!

مغنى الراب المصري Wegz - لعبة PUBG MOBILE
مغنى الراب المصري Wegz

وتستمر الاحتفالات في الشرق الأوسط بتعاون جديد مع مغني الراب المصري البارز Wegz، ليكون أول مغني راب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ينضم إلى مجموعة الموسيقيين العالميين في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile.

كما سيعود Wegz بتاريخ 31 مارس ليشارك بمباراة استعراضية سيتم بثها مباشرةً في الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق +3 على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لاقت لعبة PUBG MOBILE، الإصدار الأصلي الخاص بالأجهزة المحمولة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS انتشاراً واسعاً في أوساط اللاعبين في مختلف أنحاء العالم لتسجل أكثر من مليار عملية تحميل خلال السنوات الثلاث الماضية. وتؤكد الشركة على التزام فريق التطوير بتقديم أكثر تجارب الألعاب واقعية وابتكاراً وبأعلى جودة على الأجهزة الجوالة.

أعلنت اللعبة اليوم عن شراكة غير مسبوقة مع فيلم الحركة المرتقب Godzilla vs. Kong، الذي سيصدر في دور السينما في 31 مارس وعلى HBO Max لمدة 31 يوم. ونشر مخرج الفيلم آدم وينجارد مقطع فيديو للتهنئة بالذكرى السنوية الثالثة للعبة، شارك خلاله نمط لعب جديد وحصري بهذا التعاون، إلى جانب محتوى مخصص أيضاً.

كما كشفت اللعبة من خلال مقطع الفيديو الجديد الذي أطلقته عن توافر الخريطة الكلاسيكية السادسة كاراكين للاعبين ابتداءً من يوم الأربعاء، 7 أبريل. وتعدّ كاراكين أرضاً صخرية بمساحة 4 كيلومتر في شمال أفريقيا، وتجمع بين الأجواء القتالية في ميرامار ونمط اللعب السريع في سانهوك. وتتيح الخريطة الجديدة منطقة هدم أرجوانية مع قنابل يدوية وأسلحة مجهزة لاختراق الجدران ما سيوفر للاعبين تجربة مشوقة؛ حيث سيكسب واحد فقط من 64 لاعباً فرصة الفوز بعد منافسة شديدة وحافلة.

يمكن لعشاق الألعاب الإلكترونية متابعة قناة PUBG MOBILE ESPORTS الرسمية على يوتيوب لمشاهدة (PUBG MOBILE Pro League Spring Split 2021 (PMPL مع إضافة سبع فرق جديدة في هذا العام. إضافةً إلى ذلك، سيتمكّن جميع اللاعبين من اختبار الحماس الذي تتيحه الألعاب الإلكترونية مع بطولة PUBG MOBILE All-Talent التي انطلقت يوم الأربعاء في 26 مارس.

وتتيح هذه البطولة الافتراضية للاعبين فرصة التعاون مع زملائهم في الفريق للمشاركة في ثلاث مراحل؛ حيث سيتم جمع النقاط مع الترتيب خلال المنافسة، مع منح 15 نقطة للفائز. وفي نهاية كل جولة، سيتم تقسيم الفرق تبعاً للنقاط التي جمعتها، إلى فئات لمتابعة المنافسات.