Unboxing Geeks

مؤتمر سامسونج Unpacked في يوليو سيركّز على الأجهزة القابلة للطي

مؤتمر سامسونج Unpacked في يوليو سيركّز على الأجهزة القابلة للطي

كشفت آخر التقارير أن مؤتمر سامسونج Unpacked في يوليو المقبل سيركّز بشكل رئيسي على الجوالات القابلة للطي من الشركة الكورية.

أقامت شركة سامسونج حدث Unpacked في مدن عالمية كبرى عديدة عبر التاريخ، بدءًا من لاس فيغاس عام 2010، ولكن الشركة لم تستضيف الحدث في عاصمة بلدها حتى الآن.

مؤتمر سامسونج Unpacked في يوليو

ولكن هذا سيتغير هذا العام، حيث أعلنت الشركة التقنية العملاقة أنها ستعقد حدث Unpacked في سيول لأول مرة، ولم تُحدد تاريخ للحدث بعد، ولكنّه سيكون في نهاية شهر يوليو في COEX في سامسونج-دونغ، قوانغام.

وتقول سامسونج أنّها ستكشف عن الأجهزة القابلة للطي الجديدة في الحدث، وهذا يعني أننا سنرى على الأرجح Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5.

وقالت سامسونج في إعلانها: «تم اختيار سيول هذا العام بسبب دورها في التأثير على الاتجاهات العالمية بثقافتها الديناميكية والابتكارية، كما أنها تعكس الثقة القوية لدى سامسونج في فئة الأجهزة القابلة للطي».

حسب آخر الشائعات، ربما يحصل جهاز Galaxy Z Flip 5 على شاشة خارجية أكبر، بالإضافة إلى تصميم مفصلة جديدة تجعل الخط الظاهر على الشاشة أقل وضوحًا.

ومن المتوقع أن يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم، تمامًا مثل Galaxy S23.

أما بالنسبة لجهاز Galaxy Z Fold 5، فيُشاع أنه سيحصل على تصميم جديد للمفصلة للتخلص من الفجوة عند الطي، والتي طالما اشتهر بها. وتضمن المفصلة الجديدة أن الجانبين يكونان مستويين عند الطي وتجعل الخط الظاهر على الشاشة أقل وضوحًا.

ومن المتوقع أيضًا أن يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد من كوالكوم.

على أي حال، لن نضطر للانتظار طويلًا لنتعرف على الأجهزة القابلة للطي الجديدة عن قُرب، حيث أن مؤتمر سامسونج Unpacked في يوليو قادم بعد أقل من شهرين تقريبًا، وبالطبع سنوافيكم بتغطية شاملة للحدث والأجهزة.

وفي الوقت الحالي، يمكنك الاطلاع على مُلخص مؤتمر أبل WWDC 2023، للتعرّف على أهم ما كشفت عنه الشركة الأميركية، بما في ذلك نظارة الواقع المختلط Vision Pro.