Unboxing Geeks

آبل - ماك بوك آير 2022

ماك بوك آير 2022 قد لا يأتي بمجموعة ألوان متنوّعة مثل الآي ماك

أكد المحلّل الموثوق مارك جورمان من بلومبيرج في تغريدة له على تويتر بأنَّ التقارير المزعومة حول الطراز الجديد من جهاز ماك بوك آير 2022 سيأتي بخيارات ألوان عديدة؛ من المحتمل أن تكون مبالغ فيها. ويتوقع جورمان إطلاق آبل أحدث طرازات الآير بأربعة خيارات من الألوان وهي الرمادي والفضي والأزرق والذهبي، وسيكون اللون الأخير شبيه بلون الشامبين -مزيج من الفضي والذهبي- أكثر من الذهبي.

ماك بوك آير 2022 قد لا يأتي بخيارات ألوان متنوّعة

ماك بوك آير 2022 - WWDC 2022
تصميم تخيلي لجهاز ماك بوك آير 2022

بالحديث عن مؤتمر WWDC 2022 للمطوّرين الذي سينعقد مساء يوم الغد، أكّدت العديد من التقارير بأنَّ MacBook Air 2022 سيحتوي على هيكلٍ معدني مُعاد تصميمه بالكامل مثل الذي حدث عند إطلاق جهازي ماك بوك برو 2021 مقاس 14 و16 بوصة في أواخر العام الماضي. وذكر المسرّب الشهير جون بروسر بأنَّ الإصدار الجديد سيحتوي على لوحة مفاتيح بيضاء.

مما أدى إلى شائعات في الأوساط التقنية بأنَّ آبل ستقدم اللابتوب بألوان عديدة مثل جهاز آي ماك 2021 مقاس 24 بوصة والذي تمَّ إعادة تصميمه بالكامل.

الإعلان عن ماك بوك آير الجديد

تصميم ماك بوك آير الجديد - MacBook Air 2022
ماك بوك آير 2022

من المقرر إعلان آبل عن جهاز ماك بوك آير 2022 في اليوم الأول من مؤتمر المطوّرين. لكن غرد جورمان بالأمس مع بعض التحفظ قائلًا: “أعتقد أنَّ الطريقة الوحيدة لعدم حدوث ذلك، هي إذا أدت عمليات إغلاق المصانع في الصين لإحداث فجوة في تاريخ العرض والإصدار، بحيث لا يكون من المنطقي الإعلان عنها يوم الاثنين.”

في نهاية المطاف سينعقد مؤتمر WWDC 2022 للمطورين يوم غد الاثنين، ولن نحتاج إلى الانتظار طويلًا حتى نرى المنتجات الجديدة التي قد تكشف عنها آبل في الحدث، حيث سنقوم بتغطيته بشكلٍ مباشر مع ملخص يوضّح كل ما أعلنت عنه الشركة.