Unboxing Geeks

مايكروسوفت إيدج يحصل على أدوبي PDF

مايكروسوفت إيدج يحصل على أدوبي PDF

في إعلان على موقعها عبر الإنترنت، كشفت شركة مايكروسوفت أن متصفح إيدج يحصل على أدوبي PDF في آخر تحديث للمتصفح، وقالت الشركة الأميركية أن مُستعرض ملفات PDF من أدوبي سوف يشمل بعض المميزات المتقدمة ولكن بسعر إضافي.

يكشف قول مايكروسوفت أن إيدج يحصل على أدوبي PDF عن تسويق التكامل على أنه طريقة لمنح المستخدمين تجربة PDF فريدة للحصول على ألوان ورسومات أعلى دقة في المستندات من هذا النوع، وأمان قوي في التعامل مع ملفات PDF، وقدرات وصول أكبر.

وقالت عملاقة البرمجيات الأميركية أن المميزات الأساسية في أدوبي أكروبات ستظل مجانية ولن يفقد المستخدم أي من الوظائف الموجودة في التطبيق الأساسي.

مايكروسوفت إيدج يحصل على أدوبي PDF

سيظهر لك أيضًا خيار تجربة مميزات PDF المتوفرة في الاشتراك المدفوع من أدوبي، والتي تتيح لك أشياء مثل دمج الملفات وتعديل النصوص والصور وتحويل ملفات PDF.

ومع ذلك، فإن تمكين هذه المميزات له ثمن. لكن إذا كنت مشتركًا في باقة أدوبي التي تتيح النسخة الاحترافية من مُستعرض ملفات PDF الخاص بها، ستتمكن من تسجيل الدخول بحساب أدوبي بسهولة عبر متصفح إيدج.

مايكروسوفت إيدج يحصل على أدوبي PDF 1

نود الإشارة إلى أن متصفح مايكروسوفت إيدج هو أحد أفضل المتصفحات الموجودة حاليًا للإبحار عبر الإنترنت، وشخصيًا أستخدمه بشكل رئيسي على ويندوز. وأعتقد أن قارئ ملفات PDF الأساسي المدمج في المتصفح لا بأس به، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مميزات تحرير PDF متقدمة قد يفيدك اشتراك أدوبي أكروبات، خاصةً إذا كنت تتعامل مع الكثير من ملفات PDF يوميًا.

قد يهمك: تعرف على كيفية تحويل من jpg الى pdf

ضع في اعتبارك أيضًا أن مايكروسوفت إيدج يحصل على أدوبي PDF لنظام ويندوز في الشهر المقبل، ولن تتمكن بعدها من استخدام قارئ ملفات بي دي إف القياسي الموجود حاليًا.

الأجهزة المُدارة فقط كجزء من المؤسسات التجارية هي التي ستحصل على خيار الاستمرار في استخدام قارئ PDF القديم حتى يتوقف رسميًا في 31 مارس 2024.

ذو صلة: أفضل مواقع تحويل بي دي اف الى وورد

كل هذا بالنسبة لمتصفح إيدج على نظام ويندوز، أمّا نظام الماك فقالت مايكروسوفت أنه سيحصل على التحديث في وقت ما من المستقبل دون تحديد تاريخ.