Unboxing Geeks

ما هو مشروع Myco وكيف تربح المال مقابل مشاهدة الفيديو؟

ما هو مشروع myco وكيف تربح المال مقابل مشاهدة الفيديو؟

ما هو مشروع myco؟

هل فكرت يومًا أنّ تواجدك على منصات التواصل الاجتماعي ومشاهدتك مقاطع الفيديو العادية يُمكن أن يُربحك المال؟ هذا بالضبط ما يمثله مشروع myco.io المبني على تقنية البلوك تشين والذي يعمل بنموذج “شاهد لتكسب”.

مشروع myco عبارة عن منصة ويب 3.0 يُمكنك كسب المال من عليها كلما شاهدت محتوى الفيديو المنشور هناك، ويتم الدفع من خلال العملات المشفرة أو بشكل أكثر دقة، عبر العملة المشفرة الخاصة بالمشروع والتي يُطلق عليها MContent.

كيف تعمل منصة myco؟

كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب جديد من الموقع الرسمي myco.io حيث ستجد زر تسجيل الدخول في أعلى يمين الصفحة (نسخة سطح المكتب)، بالنقر عليه سيظهر لك خيار تسجيل حساب جديد باستخدام حسابك على جوجل أو باستخدام بريد إلكتروني آخر.

ما هو مشروع Myco وكيف تربح المال مقابل مشاهدة الفيديو؟ 1

بعد تسجيل حساب جديد سيتم إرسال رابط التحقق إلى بريدك الإلكتروني، وبعد النقر عليه وإتمام عملية التحقق ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك على myco بسهولة.

مشاهدة مقاطع myco وكسب المال

بعد إتمام تسجيل الدخول بنجاح على المنصة، يمكنك البدء في مشاهدة أي فيديو على myco وسيظهر لك عدّاد أسفل الفيديو يمتلئ باللون الأخضر حتى تنتهي من المشاهدة لتحصل على مجموعة العملات الخاصة بك.

على سبيل التجربة، قمت بمشاهدة مقطع فيديو لشبكة عرب جي تي مدته 6 دقائق تقريبًا، وبعد انتهاء الفيديو حصلت على 7200 عملة MContent.

بعد ذلك يمكنك تحميل تطبيق myco المتوفر على أندرويد وiOS لإنشاء محفظة خاصة بك لتخزين عملات MContent، ثم الحصول على العملات التي جمعتها من مشاهدة محتوى myco وتحويلها إلى محفظتك المشفرة بسهولة.

يتوفر قيد التداول حاليًا 6,021,775,773,293,710 عملة MContent ويتم تداولها بسعر 0.000000001266 دولار أميركي حسب بيانات Coinmarketcap.

عملة MContent

يُمكن القول أن مشروع Myco مدعوم على مجموعة من أشهر منصات التشفير الموجودة حاليًا، حيث يُمكنك تداول العملة المشفرة MContent عبر منصة Huobi المركزية، أو اختيار أحد المنصات اللامركزية مثل Pancakeswap أو Uniswap لبيع وشراء عملة MContent بسهولة.

ويشير الموقع الرسمي إلى أن الهدف من المشروع هو إيجاد بيئة مستدامة وشاملة ماليًا وتحقيق الفائدة لجميع أصحاب المصلحة في صناعة التمويل اللامركزي.