Unboxing Geeks

متصفح أوبرا على ايفون يضيف ميزة VPN مجانية

متصفح أوبرا على ايفون يضيف ميزة VPN مجانية

بشرى سارة لمستخدمي ايفون، متصفح أوبرا على ايفون أصبح يدعم VPN مجاني تمامًا كجزء من الخصائص الداخلية.

أعلن متصفح الويب الشهير أوبرا عن توفير خدمة VPN مدمجة مجانية جديدة لمستخدمي ايفون. وبهذا، تصبح خدمة VPN المجانية الخاصة بمتصفح أوبرا متاحة على جميع المنصات الرئيسية، بما في ذلك ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS.

متصفح أوبرا على ايفون

كانت هذه الميزة متاحة بالفعل لبعض مستخدمي iOS الذين حصلوا على وصول مبكر، ولكن الشركة بدأت الآن في توفير خدمة VPN المدمجة المجانية لجميع مستخدمي ايفون. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه الوظيفة بشكل كامل خلال الأسابيع القادمة.

قال يورجن أرنيسين، نائب الرئيس التنفيذي للموبايل في أوبرا:

“لقد كان أوبرا معروفًا دائمًا بمجموعة ميزاته الفريدة. ونحن فخورون بتوفير خدمة VPN المدمجة المجانية على جميع المنصات الرئيسية وأن نكون أول شركة متصفح تفعل ذلك. ارتباطنا بتوفير تجربة تصفح آمنة للمستخدمين دفعنا لتطوير هذه الميزة على مر السنين. نحن متحمسون لتوفير هذه الأداة الحيوية لمستخدمي iOS لضمان سلامتهم وخصوصيتهم على الإنترنت”.

وفقًا لبيان صحفي، تركز خدمة VPN المدمجة في أوبرا على الخصوصية، حيث تقول الشركة إنها لا تتطلب اشتراكًا أو تسجيل الدخول إلى حساب أو ملحقات إضافية. بمجرد أن يقوم المستخدم بتبديل المؤشر في القائمة الرئيسية، يتم تشفير حركة المرور عبر متصفح Opera ويصبح عنوان IP خاصًا.

ذو صلة: متصفح أوبرا مع ميزة ChatGPT قد يصدر قريبًا

متصفح أوبرا على ايفون يضيف ميزة VPN مجانية 1

تؤكد الشركة أن خدمة VPN لا تجمع أي بيانات شخصية أو معلومات تتعلق بسجل البحث أو عنوان الشبكة، مما يضمن عدم الكشف عن الهوية. كما يقدم التطبيق مانع إعلانات مدمج بالإضافة إلى مانع تتبع ذكي من أبل، والذي يحظر ملفات تعريف الارتباط التي يتم تعقبها من الأطراف الخارجية.

كما يتميز المتصفح بحماية أوبرا من التعدين غير القانوني للعملات الرقمية، والتي تحمي المستخدمين من استغلال موارد جهازهم للتعدين. وبتوفير خدمة VPN المجانية، يتم توفير حماية المستخدمين أثناء تصفح الإنترنت.

بالإضافة إلى خدمة VPN، يضيف متصفح أوبرا على ايفون ميزة الإشارات المرجعية ووظيفة “Live Scores” الجديدة في صفحة البداية، حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة نتائج المباريات اليومية.

يمكن تنزيل أحدث إصدار من متصفح أوبرا على ايفون من متجر التطبيقات هنا.