Unboxing Geeks

آبل

محتوى إيجابي من آبل ليستمتع الجميع بشهر رمضان المبارك لعام 2023

شهر رمضان الكريم على الأبواب، ومعه تحل أجواء التأمل والتقارب والإيمان. ومع سعي معظم الصائمين للبحث عن طرق لتمضية الوقت، فمن المهم أن تُتاح لهم إمكانية القيام بذلك بفعالية عبر الاستمتاع بمحتوى يبعث على الشعور بالرضا والسعادة. ولهذا، تُتيح لكم آبل مجموعة متنوعة من الطرق لتحقيق أقصى استفادة من وقتكم على App Store وApple Music وApple TV+‎ وApple Podcasts، بدءاً من البحث عن وصفات الإفطار والترفيه العائلي وصولاً إلى تشغيل “قوائم التشغيل الصباحية” الهادئة على الإنترنت. وللاحتفاء بهذا الشهر المبارك رمضان 2023، يمكن للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط الاستمتاع بمحتوى مختار بعناية يتمحور حول مفهوم التفاؤل.

أهم الميزات المتوفرة من آبل في كل خدمة خلال هذا الشهر الكريم

رمضان 2023

App Store

سيعرض App Store خلال شهر رمضان المبارك قصصاً ومجموعات أصلية في علامة التبويب ”اليوم“ لإبراز المحتوى الفريد بما في ذلك التطبيقات والألعاب ذات العروض الخاصة.

  • Feel good this Ramadan، الذي يُسلّط الضوء على جميع القصص الرائدة والأحداث المختلفة داخل التطبيق على مدار الشهر.
  • Ramadan favourites، الذي يجمع التطبيقات المفضلة للعملاء والضرورية خلال شهر رمضان.
  • Master your transitions، هو قصة إرشادية لمساعدة المستخدمين على إنشاء مقاطع قصيرة ملفتة للنظر من لحظاتهم الخاصة باستخدام تطبيق CapCut.
  • Host a great game night، يُسلط الضوء على الألعاب الشعبية متعددة اللاعبين للاستمتاع بها عندما يجتمع الأصدقاء والعائلة للعب معاً.

فيما يلي قائمة بالتطبيقات المتاحة عبر مختلف فئات الشعور الإيجابي لتنزيلها من App Store:

العائلة:

Andalusi: التقط أفضل اللحظات على الإفطار أو اجعل اقتباساتك المفضلة متحركة، واستخدم Andalusi لإضافة النصوص والفلاتر وتحرير المحتوى بسهولة قبل مشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

الترفيه:

Wajeez: تعرّف على مجموعة واسعة من الكتب المعروفة التي كُتبت باللغة الإنجليزية في الأصل وجرى تلخيصها باللغة العربية.

Abjjad: انغمس في مكتبة ضخمة للكتب الإلكترونية التي تضم عناوين عالمية وعربية مع الروايات الأكثر مبيعاً وكتب الأطفال والأعمال الواقعية.

الألعاب:

Yalla Ludo – Ludo & Domino: استمتع بتمضية الوقت والعب Ludo أو Domino مع أصدقائك عبر

Kammelna وJawaker: Card Games & Friends: العب بلوت، والطرنيب، وأمضِ الوقت بلعب أفضل ألعاب الورق العربية.

Apple Music

لإلهام الصفاء والسلام، تُقدّم Apple Music قائمة تشغيل “Inspired by Faith” المخصصة للاستمتاع بالموسيقى الإسلامية الجيدة المنتقاة من جميع أنحاء العالم والتي تضم أفضل الفنانين في هذا النوع. وفي نسخته الرمضانية، يأخذ Up close & Personal المعجبين في رحلة شخصية لاستكشاف آراء الفنانين ماهر زين وظافر يوسف من خلال مقابلات عميقة أجريت معهما، والتي يشرحان فيها كيفية استخدامهما للموسيقى للتعامل مع مواضيع الصحة العقلية وتوظيفها كوسيلة للشفاء والتأثير على ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم. كما يمكنك أيضاً اختيار بدء يومك بشكل مختلف، مع موسيقى تجمع بين النمط الإسلامي والبوب مع “The Morning Playlist“.

Apple TV

استمتع على تطبيق Apple TV بمساحة مخصصة تسمى “Ramadan Entertainment”، والتي تُسلط الضوء على أفضل ما في Apple TV+‎ مثل Severance وShrinking والعديد من البرامج والأفلام الأخرى الحائزة على جوائز. بالإضافة إلى ذلك، بوسعك الاستمتاع بمجموعة مثيرة من المسلسلات العربية المتاحة على “شاهد” بما في ذلك الموسم الثالث من مسلسل “للموت”. وتركز العروض على الحلقات اليومية من المسلسلات الرمضانية، والعروض الكوميدية والدرامية، والأفلام الجديرة بالمشاهدة بالإضافة إلى برامج الطبخ التي تمنحك أفكاراً للوجبات الرمضانية.

Podcasts

يتوفّر على Apple Podcasts مركز مخصص خلال شهر رمضان لمساعدتك في العثور على البودكاست المثالي. لذلك ندعوك لاستكشاف مجموعة رائعة من البودكاست، بدءاً من المقابلات الشيقة لإبقائك متحمساً أثناء طهي وجبة كبيرة، أو الاستماع الهادئ والمريح لمساعدتك على الاسترخاء أثناء الصيام.

  • Listen while you cook
  • Relax and Listen
  • Interesting Interviews
  • Hear a Great Story