Unboxing Geeks

معرض جيتكس للتقنية: سيسكو تعقد شراكة مع ميرال لرقمنة تجارب الزوار في جزيرة ياس

أعلنت شركتا سيسكو وميرال المنظمة الرائدة للتجارب المتميزة في أبوظبي خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021 عن شراكتهما لإنشاء تطبيق الهاتف الذكي الخاص بجزيرة ياس، والذي سيعزز تجارب الزوار في المناطق الترفيهية بالجزيرة.

سيُصمَّم التطبيق المحسّن ليوفر تجربة مستخدم سلسة ومخصصة وليمنح الزوار طرقاً جديدة لاستكشاف المناطق الترفيهية والأماكن ذات الأهمية والأنشطة المتميزة في مدينة الملاهي الحديثة. وتعمل سيسكو بالتعاون مع فريق “ميرال” لإنشاء حل متطور يتعرف على تفضيلات الزوار ويحللها ويقترح بناءً على ذلك الأنشطة المناسبة في الوقت الفعلي أثناء استكشافهم للموقع.

miral

وسيتمكن المستخدمون عبر تنزيل تطبيق الهاتف الذكي من تلقي إشعارات التذكير بالعروض الحية والعروض ذات الصلة بسرعة وسهولة أكبر بناءً على الموقع والتفضيلات.

وتعليقاً على الشراكة، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: “تعاونا على مر السنين مع شركة سيسكو ووظفنا تقنياتها لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في جعل جزيرة ياس وجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال. ويُعدّ إنشاء التجارب الفريدة والمدعّمة رقمياً للضيوف بالإضافة إلى مشروعنا القادم خطوة جوهرية في تحقيق هذا الهدف، ونحن على ثقة بأن الزائرين في مناطق الجذب والتجارب الخاصة بنا سيختبرون مستويات جديدة من الاتصال والراحة والاستمتاع أثناء استخدامهم لتطبيقنا”.

تعتبر شراكة سيسكو مع ميرال قائمة على مذكرة تفاهم سابقة تم توقيعها في عام 2017 لتعزيز العروض الرقمية في جزيرة ياس من خلال استخدام الشبكات الذكية وأفضل الممارسات في مجال إنترنت الأشياء. وتم ضمن هذا التعاون نشر البنية التحتية لشبكة سيسكو اللاسلكية وحلول Cisco DNA Spaces، مما زود شركة ميرال بخدمات غنية وقائمة على الموقع شكلت أساساً قوياً للتطبيق الذي يتم تصميمه الآن.

clymb dayview 13 HR

كما تعاونت سيسكو مع ميرال كجزء من برنامجها الخاص بتسريع التحول الرقمي (CDA)، وهو مبادرة تعمل خلالها سيسكو مع قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة والقطاع والأوساط الأكاديمية لدعم أجندة التحول الرقمي وتنمية الناتج المحلي الإجمالي. وأصبحت سيسكو ضمن هذا المجال الآن شريكاً استراتيجياً في الرقمنة مع انضمامها إلى مهمة “ميرال” لإنشاء التجارب الذكية الفريدة وسهلة الاستخدام في مجموعة من الوجهات الرياضية والترفيهية.

ومن جانبه قال شكري عيد، المدير التنفيذي لشركة سيسكو في منطقة الخليج: “يُعدّ تعاوننا المستمر مع ميرال برهاناً على تناغم أهدافنا في إنشاء الوجهات العالمية عبر إمكانات الرقمنة. وتساعد البنية التحتية الموثوقة وسهلة الاستخدام من سيسكو ومجموعة منتجاتها الواسعة في تسريع جدول أعمال النمو والابتكار لدى شركة ميرال وإيجاد الحلول المستقبلية لها. ونحن على ثقة بأن الزائرين سيستمتعون عبر التطبيق الجديد والتقنيات الذكية التي تدعمه بتجربة أكثر تخصيصاً وتميزاً في مدن ياس ووجهاتها الترفيهية”.