Unboxing Geeks

موتورولا ريزر 2023 قد يخرج في أي وقت قريب

موتورولا ريزر 2023 قد يخرج في أي وقت قريب

أكّد رئيس شركة لينوفو -تملك موتورولا- أن شركته تعمل على جوال موتورولا ريزر 2023 جديد يصدر في وقت لاحق من هذا العام.

في حديث مع قناة سي إن بي سي ذكر يانغ يوانكينغ -الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو- أن الجيل التالي من جوال موتورولا ريزر القابل للطي سيصل قريبًا جدًا، مع بعض التحسينات على مفصلة الجهاز.

ولم يذكر رئيس لينوفو الكثير من التفاصيل بخصوص جوال ريزر القادم، لكنه قال إن التجعد في الشاشة الداخلية سيكون أقل وضوحًا، وهي مشكلة تحاول الشركات المُصنّعة للجوالات القابلة للطي التعامل معها، وأضاف في حديثه مع القناة: “أعتقد أنه أفضل بكثير”.

وأكّدت المتحدثة باسم موتورولا تصريحات رئيس لينوفو لوسائل الإعلام، وقالت: “نحن ملتزمون بمجال الجوالات القابلة للطي ومكرسون لتوسيع عروض امتياز ريزر قريبًا”.

أصدرت موتورولا أحدث نسخة من جوال ريزر القابل للطي في العام الماضي، والتي حملت العديد من التحسينات مقارنةً بالإصدار السابق، لكنها أطلقت الجهاز في بعض الأسواق فقط في أوروبا والصين.

موتورولا ريزر 2023

ومع ذلك، يمكن لجوال موتورولا ريزر 2023 الجديد أن يزيد من الترقيات والتحسينات من خلال إضافة شاشة خارجية أكبر حجمًا، كما هو موضّح في الصور التي نشرتها بعض المصادر في وقت سابق.

motorola razr 2023

وعلى الرغم من أننا لا نعرف الحجم الدقيق لهذه الشاشة الخارجية حتى الآن، إلا أننا نتوقع أن تكون أكبر من شاشة العام الماضي التي خرجت بمقاس 2.7 بوصة من نوع AMOLED. وتُصدّق هذه المزاعم تسريبات أخرى تُظهر شاشة خارجية أكبر حجمًا، وحواف أصغر في الشاشة الداخلية.

موتورولا ريزر 2023 قد يخرج في أي وقت قريب 1

قالت مصادر مطلعة أن موتورولا قد تُطلق ريزر 2023 في أقرب وقت من هذا العام، وربما يكون الأول من يونيو هو الأنسب، لكن لا توجد أي معلومات عن الأسواق التي سيخرج بها.