Unboxing Geeks

نوثنغ تطلق علامة فرعية باسم CMF لبيع المنتجات متوسطة السعر

نوثنغ تطلق علامة فرعية باسم CMF لبيع المنتجات متوسطة السعر

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة نوثنغ، كارل بي، عن إطلاق علامة فرعية جديدة تحت اسم “CMF by Nothing”، والتي تركز على توفير المنتجات بأسعار أقل.

وتعني CMF “اللون والمواد والتشطيب”، وتعمل الشركة على إطلاق ساعة ذكية وسماعات أذن جديدة تحت هذه العلامة الفرعية، مع وعد بالكشف عن المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة.

منتجات CMF

ويتميز تصميم CMF بأنه “نظيف وسهل الاستخدام”، وهو مختلف عن العلامة التجارية الأم نوثنغ التي تركز على الجودة العالية والابتكار التصميمي.

وأشار كارل بي أيضًا إلى أن علامة CMF الفرعية ستتم إدارتها بفريق مختلف عن العلامة التجارية الأم، وهذا لن يؤثر على خط الهواتف الذكية وسماعات الأذن والأجهزة الأخرى للشركة.

جدير بالذكر أن علامة CMF ليست أولى العلامات التجارية التي تستهدف الأسعار المتوسطة والتي يُطلقها كارل بي، حيث ساهم في إطلاق علامة “نورد Nord” الفرعية لشركة ون بلس، والتي تقوم بإطلاق هواتف ذكية وسماعات أذن وساعات ذكية بأسعار معقولة.

ويجدر بالذكر أن نوثنغ قد دخلت بالفعل عالم الأسعار المتوسطة، حيث يبلغ سعر نوثنغ فون 2 حوالي 600 دولار أميركي، وهو سعر أقل بكثير من الهواتف الرائدة الأخرى في السوق.

كما كانت سماعات الأذن Ear 1 متاحة بسعر 100 دولار في البداية، قبل أن يرتفع السعر إلى 150 دولار بسبب ارتفاع تكاليف المواد، وأطلقت الشركة لاحقًا سماعة الأذن Ear 2.

شركة نوثنغ

شركة Nothing هي شركة تقنية جديدة تأسست في عام 2020 من قبل المؤسس المشارك السابق لشركة ون بلس، كارل بي.

تهدف الشركة إلى إعادة تصميم المنتجات التقنية الاستهلاكية بشكل أفضل وأكثر بساطة، وتعتمد على الابتكار والتصميم النظيف في منتجاتها.

وتعمل الشركة حالياً على إطلاق سلسلة من المنتجات التي تشمل الهواتف الذكية وسماعات الأذن وغيرها، وتستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في بعض منتجاتها.

وتحظى الشركة بشعبية كبيرة في السوق وتجذب اهتمام العديد من المستخدمين والمستثمرين في صناعة التكنولوجيا.