Unboxing Geeks

هواوي ميت إكس 3

هاتف هواوي ميت اكس 3 القابل للطي سيكون “الأنحف والأخف” في 23 مارس القادم

تعتبر شركة هواوي عملاق الصناعة الصينية، أحد أوائل الشركات التي قامت بإنتاج هاتف قابل للطي “إلى جانب سامسونج”، والآن بعد إطلاق جيلين من هواتف ميت إكس أو Mate X، تستعد الشركة الآن للكشف عن الجيل الثالث من هاتف هواوي ميت اكس 3 الذي من المقرر أن يكون الهاتف القابل للطي الأخف وزناً والأقل سماكة بين الجميع.

اقتراب هواوي ميت اكس 3

هواوي ميت اكس 3

تستعد الشركة الصينية لإطلاق هاتف Huawei Mate X3 القابل للطي في 23 مارس القادم “بعد أقل من أسبوع”، ومن المتوقع أيضاً أن تطلق الشركة بعض المنتجات الأُخرى، بما في ذلك سلسلة هواتف Huawei P60.

في الصور “التشويقية” الجديدة التي شاركتها الشركة حول الهاتف الذكي Huawei Mate X3 القابل للطي، يظهر النص المكتوب فوقه “خفيف كجناح وثابت كالصخرة”. يشير هذا إلى أن الجهاز سيكون له جسم أنحف وأخف وزناً.

فضلاً عن ذلك، تضيف هواوي أن الهاتف الذكي الجديد هذا سيستخدم زجاج Kunlun، وهو عبارة عن لوحة زجاجية مقاومة للسقوط فائقة القوة، وتم استخدامها على الهاتف الرائد Huawei Mate 50 الذي تم إصداره العام الماضي. حيث تقول الشركة أن زجاج Kunlun لديه زيادة تحمل بمقدار 10 أضعاف في مقاومة السقوط، والتي يمكن أن تحقق تأثيراً “بصلابة الصخر” من حيث مقاومة الصدمات، وهذا بحسب تصريحات رسمية من مسؤولين في الشركة.

Huawei mate X3

قبل إطلاق هاتف هواوي ميت إكس 3 بعد أيام قليلة، تم تسريب بعض الميزات والمواصفات الرئيسية، ومن المتوقع أن يحمل الجهاز لوحة عرض كبيرة قابلة للطي عبارة عن شاشة ساطعة بدقة 2K. كما يقال أن الشاشة الداخلية لا تحتوي على أي نوع من الثقوب على الشاشة “عدسات تصوير”، مع وجود فتحة ثقب واحدة على الشاشة الخارجية لعدسة السيلفي. يقال أيضاً أن الهاتف يأتي مع دعم ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية، والتي قدمتها هواوي لأول مرة في وقت سابق.