Unboxing Geeks

هاتف هونر ماجيك 5 برو يلتقط لحظة تحطيم رقم قياسي في موسوعة جينيس بكاميرا AI الخاصة به

بالتشارك مع موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، قامت شركة هونر بالتقاط صور لمحاولة ناجحة لتحقيق “سلام دانك” بين الساقين على أعلى ارتفاع مُسجّل حتى الآن. حقق لاعب كرة السلة البولندي Piotr Grabowski هذا الإنجاز في منشأة ضمن لندن في يناير 2023، وكانت شركة HONOR موجودة مع الهاتف الرائد القادم هونر ماجيك 5 برو لالتقاط هذا الإنجاز. تقول هونر أن هاتف Magic5 Pro استخدم ميزة AI في الكاميرا.

هونر ماجيك 5 برو

يمكننا أخذ بعض التفاصيل الرائعة من الصورة في الأعلى، والتي استخدمتها HONOR لإثبات أن هاتف Magic5 Pro هو الذي التقط الصورة. يمتلك الهاتف خمسة نطاقات تصوير – 0.5x للزاوية الواسعة، و 1x للعدسة الرئيسية، و 3.5x و 5x في الغالب من نفس كاميرا المنظار أو Periscope. يمكن أن تكون هذه نفس العدسة بدقة 64 ميغابكسل بعمق 90 ملم الموجودة في هاتف Magic4 Pro السابق.

أيام قليلة على وصول هاتف هونر ماجيك 5 برو

HONOR Magic 5 Pro

سوف تعلن HONOR عن هاتف Magic5 Pro يوم 27 فبراير في المؤتمر MWC Barcelona. سيبدأ الحدث في الساعة 13:30 بتوقيت وسط أوروبا وسيكون متاحاً للمتابعة عبر الإنترنت.

حيث أكدت الشركة أنها ستطلق سلسلة Magic5 وحتى Magic Vs القابل للطي إلى السوق العالمي. لم يكن وصول الجهاز القابل للطي مفاجئاً، حيث وعد توني ران، رئيس HONOR EU، في مقابلة أن الهاتف سيصل في الربع الأول من عام 2023.

Honor Magic5 Pro

من المتوقع أن تشتمل سلسلة HONOR Magic5 على ثلاثة هواتف مدعومة بمجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 – النسخة العادية ، و نسخة Pro، و نسخة Ultimate. اكتشفنا أيضاً جهازاً خفيفاً على Google Play Console، مدعوماً بمجموعة شرائح Snapdragon 695، ويمكن أن يظهر أيضاً عند الإطلاق في برشلونة.