Unboxing Geeks

Galaxy S23

شركة كورنينج تؤكد أن سلسلة Galaxy S23 ستحصل على Gorilla Glass Victus 2

كان لدى سامسونج الأسبقية في امتلاك زجاج كورنينغ غوريلا الجيل السابع Victus، ثم كانت سلسلة Galaxy S22 أول من يستخدم زجاج Victus+ المحسّن، والآن ستحصل الشركة أيضاً على أسبقية في امتلاك الجيل الجديد Gorilla Glass Victus 2. حيث ستكون طرازات Galaxy S23 القادمة هي الأولى التي تستخدم طبقة الحماية الجديدة.

زجاج Corning Gorilla Glass Victus 2 مع Galaxy S23

Corning Gorilla Glass Victus 2

يركز الإصدار الجديد على قدرات التحمل والصلابة بشكل كبير، بما في ذلك السقوط على أسطح شديدة الخشونة مثل الخرسانة من ارتفاع يصل إلى 1 متر (ارتفاع الخصر) أو حتى 2 متر (ارتفاع الرأس) إذا سقط على الأسفلت، لكن مقاومة السقوط المحسّنة هذه لم تأتي على حساب مقاومة الخدش بالطبع.

يمتاز زجاج كورنينغ غوريلا Victus 2 باهتمامه بنظافة البيئة، حيث يحتوي في المتوسط ​​على 22% من المواد المعاد تدويرها “قبل المستهلك”، مما قد أكسبها شرعية وموافقة من منظمات الحماية البيئية.

أبقى البيان الصحفي تفاصيل الهواتف غامضة، ولم يذكر حتى سلسلة “S23”. لكن بالنظر إلى التوقيت (تم تحديد موعد حدث Galaxy Unpacked للكشف عن سلسلة S23 يوم الأربعاء)، فلا أنها ستكون الأولى.

من المفترض أن يتم استخدام زجاج Victus 2 لحماية كل من الجزء الأمامي والخلفي للهواتف، تماماً مثل زجاج Victus+ على جانبي كل هاتف من سلسلة S22. هذا ما قالته ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق في فريق Samsung MX حول الزجاج الجديد:

“نحن ملتزمون بدمج الاستدامة طوال دورة حياة منتجاتنا، والعمل مع شركاء متشابهين في التفكير مثل Corning لتحسين الأداء مع تقليل تأثيرنا البيئي. يعد الجيل القادم من هواتف Galaxy الذكية الرائدة أول الأجهزة التي تستخدم Corning Gorilla Glass Victus 2، مما يوفر متانة أفضل واستدامة محسّنة في نفس الوقت”.

Galaxy S23 Ultra

 كما صرّح David Velasquez، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Gorilla Glass: “يتوقع المستهلكون اليوم شاشات هواتف ذكية مقاومة للتلف لأكثر من عقد من الزمان، لبّى Gorilla Glass احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية، ووضع معياراً لمواد الغطاء الصلبة. نحن فخورون بمواصلة شراكتنا الطويلة مع سامسونج، وأن تلعب أحدث ابتكاراتنا دوراً حيوياً في أحدث هواتف Galaxy الذكية من سامسونج”.