Unboxing Geeks

يارا - هواوي تتعاون مع نجمة الموسيقى يارا

هواوي تتعاون مع نجمة الموسيقى يارا مرة أخرى من خلال سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة

هواوي تتعاون مع نجمة الموسيقى يارا، تعاونت شركة هواوي – Huawei مرة أخرى مع نجمة البوب اللبنانية يارا من خلال سماعة الأذن المفتوحة التي تأتي بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة وتوفر صوت بجودة الاستوديو مع راحة ارتداء  تشبه الهواء – سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة. توفر هذه السماعات المصممة بشكل جميل صوتًا بجودة الاستوديو، وإلغاء ضوضاء مناسب، وراحة ارتداء تشبه الهواء، ولا تضع أي ضغط على أذنيك أثناء استخدامها.

هواوي تتعاون مع نجمة الموسيقى يارا في فيديو موسيقي يُظهر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة

النجمة اللبنانية يارا - هواوي تتعاون مع نجمة الموسيقى يارا
النجمة اللبنانية يارا – هواوي تتعاون مع نجمة الموسيقى يارا

أعربت النجمة يارا عن إعجابها بالتصميم والصوت وراحة الارتداء لسماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة، واختارتهن لتصبح رفيقها اليومي في أوقات الفراغ والعمل والتواصل. ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها العلامة التجارية التكنولوجية الشهيرة ويارا لتقديم إصدار مفاجئ لجميع المعجبين. لقد عملوا معًا على إصدار (أغنية) شهير في أبريل والذي ظهرت فيه سماعات HUAWEI FreeBuds 4.

حققت يارا نجاحاً بعد فوزها في مسابقة LBC الموسيقية “كأس النجوم” عام 1998 بأداء أغنية “أوعدك”. منذ عام 2004، أصدرت خمسة ألبومات ذات شعبية كبيرة بما في ذلك؛ “توصي فيي” و “لآلئ خليجية”. وقاعدة المعجبين تنمو منذ ذلك الوقت.

نجمة البوب اللبنانية - هواوي تتعاون مع نجمة الموسيقى يارا
هواوي تتعاون مع نجمة الموسيقى يارا مرة أخرى

سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة

سماعات HUAWEI FreeBuds 4
سماعات HUAWEI FreeBuds 4 – هواوي تتعاون مع نجمة الموسيقى يارا مرة أخرى

تأتي أحدث سماعات أذن من هواوي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 مزودة بوحدة مضغوطة مقاس 14.3 مم مطورة بالكامل مع نطاق تردد واسع يصل إلى 40 كيلوهرتز، مما يوفر لك صوتًا عميقًا مثيرًا للإعجاب وثلاثة أضعاف حريري وصوت واضح وتفاصيل غنية لكل لحن. إنها تتميز بتقنية إلغاء ضوضاء الميكروفون المزدوج لتقديم أداء محسّن لإلغاء الضوضاء وتضمن أن تلتقط الميكروفونات الضوضاء المحيطة بك بدقة أكبر بكثير.

تحتوي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 على ميزات ذكية وشخصية رائعة مثل الاتصال بجهازين وعناصر تحكم شخصية ذكية حيث يمكنك بسهولة إلغاء الضوضاء النشطة وضبط مستوى الصوت والرد على المكالمات والضغط على تشغيل وتبديل الأغاني مباشرة من السماعة، مع تمرير بسيط / النقر المزدوج / الضغط لفترة طويلة الضوابط التي تعمل باللمس! كما أنه متوافقة مع جميع الهواتف الذكية في السوق عبر جميع منصات أنظمة التشغيل.

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 في الإمارات بلونين، بما في ذلك Silver Frost والأبيض الخزفي النظيف – Ceramic White، وستكون متاحة للطلبات المسبقة من 11 أغسطس بسعر 569 درهم إماراتي. تأتي الطلبات المسبقة مع سماعة HUAWEI Mini، واشتراك HUAWEI Music VIP لمدة 3 أشهر واشتراك خاص لمدة عام واحد في خدمة HUAWEI Loss Care FreeBuds. ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 في متاجر تجربة هواوي والتجارة الإلكترونية وتجار التجزئة المختارين بدءًا من 12 أغسطس.