Unboxing Geeks

يوتيوب بريميوم على ايفون يضيف مميزات جديدة

يوتيوب بريميوم على ايفون يضيف مميزات جديدة

لطالما اشتكى مستخدمو يوتيوب بريميوم على ايفون من عدم إتاحة بعض المميزات الموجودة في الإصدارات الأخرى من الخدمة، لكن هذا سيتغير الآن.

حيث يعمل تطبيق يوتيوب بريميوم على ايفون على إضافة مجموعة من المميزات الجديدة التي تُحفّز المستخدمين على الاشتراك في الخدمة المدفوعة.

ويتمتع تطبيق يوتيوب بريميوم على ايفون بعدد من المميزات الرائعة مثل، خيار عدم ظهور الإعلانات، وتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، وتنزيل المقاطع لمشاهدتها بدون اتصال بالإنترنت.

يوتيوب بريميوم على ايفون

وفقًا لمنشور رسمي من يوتيوب، حصل تطبيق يوتيوب بريميوم على ايفون على ميزة SharePlay التي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى، ومشاهدة الأفلام، وربما ممارسة التمارين حتى، مع مستخدمين آخرين عبر مكالمة فيس تايم.

مع دعم SharePlay سيتمكن المستخدمين من مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب مع الآخرين في مكالمة فيس تايم.

ويقدّم يوتيوب بريميوم على iOS ميزة أخرى تتعلق بالفيديو عالي الدقة 1080p، حيث يحصل المشتركون في الباقة المدفوعة على صورة أكثر وضوحًا وجودةً، مما يتيح لهم مشاهدة المقاطع التي تحتوي على الكثير من التفاصيل والحركة بشكل ممتاز.

ذو صلة: جودة يوتيوب 1080p بريميوم تبدأ بالظهور لبعض المستخدمين

ويوجد أيضًا ميزة التنزيلات الذكية (Smart Downloads)، حيث يقوم التطبيق بالتوصية لتنزيل مقاطع الفيديو المناسبة إلى مكتبتك الخاصة عند الاتصال بشبكة الواي فاي، لتكون جاهزة للمشاهدة دون اتصال بالإنترنت في أي وقت.

وقالت يوتيوب في بيانها الصحفي: “ندرك أن المستخدمين قد لا يكونوا متصلين بالإنترنت طوال الوقت، لكن هذا لا يعني أن تجربة استخدام يوتيوب بريميوم يجب أن تتوقف”.

بالإضافة لذلك، سيتمكن مستخدموا يوتيوب بريميوم على ايفون من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر مُختلف المنصات، حيث يمكنهم البدء في مشاهدة مقطع فيديو على هاتف ايفون، ثم إيقاف المقطع واستكمال مشاهدته على هاتف أندرويد أو عبر متصفح الويب، بدون أي انقطاع.

كما أضاف يوتيوب ميزة قائمة الانتظار إلى الهواتف والأجهزة اللوحية، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من السيطرة على ما يشاهدونه. ويمكن للمستخدمين القيام بذلك عن طريق البحث عن مقطع الفيديو الذي يريدون إضافته إلى قائمة الانتظار، ثم النقر على “المزيد” بجوار عنوان الفيديو، واختيار “إضافة إلى قائمة الانتظار”.

ستتوفر هذه المميزات إلى المشتركين في يوتيوب بريميوم على جوالات ايفون في الأسابيع القليلة القادمة.