Acer تعلن عن لابتوب Swift 3 OLED مع معالجات إنتل من الجيل الثاني عشر فئة H

أعلنت الشركة أيضاً عن Aser Spin 5 / 3
آيسر

كشفت شركة Acer اليوم عن عدد كبير من أجهزة الحواسيب المحمولة ذات الأداء والمواصفات القوية جداً، وكلها مع معالجات إنتل الأحدث من الجيل الثاني عشر، وتعمل بنظام ويندوز 11 الجديد. نجم المؤتمر كان جهاز Acer Swift 3 OLED الذي يمتلك شاشة رائعة مقترنة بأداء قوي مع تصميم أنيق وخفيف ومناسب للتنقل. بينما جهازي Spin 5 & 3، فهم أجهزة محمولة قوية جداً، ومصممة لتعدد المهام والأعمال المكتبية اليومية.

جهاز Acer Swift 3 OLED

Acer swift 3 OLED

يحمل أحدث شرائح معالجة من إنتل، وهي معالجات الجيل الثاني عشر من سلسلة H ذات الأداء القوي جداً، بالإضافة لمعالجة الرسوميات عبر شريحة Intel Iris xe. التخزين من نوع PCIe Gen 4 SSD الأحدث، مع ذواكر عشوائية حتى 16 جيجابايت من نوع LPDDR5. هذا ممتاز بالنسبة للمحترفين، والعاملين عن بعد، والطلاب، وحتى عشاق الألعاب.

يحمل جهاز Acer Swift 3 OLED شهادة Intel Evo، وذلك لأنه يقدم تجربة مستخدم ممتازة وسريعة، حيث يمكن تشغيله بسرعة وفتح الشاشة بشكل فوري من وضع النوم، فضلا عن عمر بطارية طويل حتى 10 ساعات من الاستخدام المتواصل، ويمكن شحنه لمدة 30 دقيقة حتى يعطيك 4 ساعات من الاستخدام.

Acer

تعتبر شاشة الجهاز الجديد أحد أكبر نقاط القوة، فهي بحجم 14 بوصة من نوع OLED بدقة WQXGA+ أو 2.8k، مع نسبة طول إلى عرض 16:10. فضلا عن استحواذ على الواجهة بنسبة 92%، وهي نحيفة وأنيقة وساطعة. فضلا عن امتلاكها شهادة VESA DisplayHDR 500، ودعمها لعرض الصور بنسبة 100% من تدرج ألوان DCI-P3.

الجهاز مصنوع من معدن الألمنيوم الصلب بسماكة 17.9 ملم، و بوزن خفيف يبلغ 1.4 كغ فقط. لوحة اللمس مصنوعة من قبل OceanGlass، والتي قام بإعادة تدوير النفايات البلاستيكية في المحيطات لتقدم شعور لمس سلس أشبه بالزجاج.

Acer swift 3

يدعم Acer Swift 3 OLED شبكات لاسلكية من نوع Wi-fi 6E لتقديم اتصال سريع، مع كاميرا عالية الجودة تستخدم تقنية الحد من الضجيج في الصورة من Acer باسم TNR، وحتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. فضلا عن تقنية PurifiedVoice للتركيز على صوت المستخدم عند التحدث وإلغاء الضجيج الصوتي من حوله. لوحة المفاتيح المضيئة، تم تصميمها بشكل يعمل على تمرير الهواء أكثر بنسبة حتى 10% من لوحات المفاتيح القياسية.

جهاز Acer Spin 5

Acer spin 5

يمتاز الجهاز بوزنه الخفيف البالغ 1.3 كغ فقط، فضلا عن تصميم نحيف يبلغ 16.9 ملم، وهو مع شاشة مقاس 14 بوصة بدقة WQXGA بنسبة طول إلى عرض 16:10، فضلا عن شهادة TÜV لتخفيف انعكاس الضوء الأزرق، مع استحواذ شاشة الجهاز على الواجهة بنسبة 88%.

يمتاز الجهاز بتقنية دوران 360 درجة عبر مفصلة عالية الجودة، والتي تقدم عدة وضعيات استخدام مثل: كمبيوتر محمول، وضع الخيمة، وضع جهاز لوحي، أو الوضع النائم (180 درجة).

يدعم جهاز Acer Spin 5 شهادة Intel Evo، وذلك مع معالجات إنتل من الجيل الثاني عشر حتى Core i7، مع رسوميات Intel Iris xe. فضلا عن 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR5، مقترنة بتخزين حتى 1 تيرابايت من نوع PCIe Gen 4 SSD. بالنسبة للتوصيل، يمتلك الجهاز شبكات Wi-fi 6E لاتصال سريع، مع منفذين USB Type-C تدعم تقنية Thunderbolt 4.0 يضمن الشحن السريع ونقل البيانات فائق السرعة.

يمتلك الجهاز تقنية تبريد TwinAir تعتمد هندسة Vortex Flow من Acer، والتي تعمل على زيادة الأداء حتى 75% بحسب تصريحات الشركة. التقنية تعتمد على أنابيب تبديد حرارة مزدوجة من نوع D6، وهي تعمل على الحفاظ على درجة حرارة مثالية لتقديم أفضل تجربة أداء ممكنة.

قدمت الشركة مع Acer Spin 5 قلم Active Stylus جديد، وهو قابل للشحن. يعمل القلم بتقنية AES 2.0 مع 4096 مستوى للضغط، وهذا يعني دقة كبيرة في استخدامه. فضلا عن تجربة صوتية مميزة مع تقنية PurifedVoice التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في تخفيض الضوضاء، وتقديم صوتيات بتقنية DTS Audio لضمان جودة صوتية عالية في مكالمات الفيديو.

جهاز Acer Spin 3

Acer spin 3

جهاز جديد بحجم 14 بوصة من نوع 2 في 1، مع شاشة بدقة FHD تدعم قلم Active Stylus الجديد مع مكان مخصص له حتى. كما يمتلك معالجات إنتل من الجيل الثاني عشر، فضلا عن رسوميات Intel Iris xe و تخزين PCIe SSD، ويمكن استخدامه لمدة 4 ساعات بعد شحنه لمدة 30 دقيقة فقط. كل ذلك يقدم تجربة أداء ممتازة تضمن يوم عمل مميز.

يقدم الجهاز حواف نحيفة مع استحواذ الشاشة على الواجهة بنسبة 86%، والقدرة على الدوران حتى 360 درجة مما يوفر وضعيات متعددة في الاستخدام. أيضاً مع Wi-fi 6E ومنفذين USB Type-C تدعم Thunderbolt 4.0. يمتلك كاميرا ويب بدقة HD، وتدعم تقنية TNR و Purified Voice والذكاء الاصطناعي.

ايسر سبين 3

الأسعار والتوافر

يتوفر جهاز Acer Swift 3 OLED الجديد بسعر يبدأ من 899 دولار أمريكي، بينما سعر جهاز Acer Spin 5، فهو يبدأ من 1349 دولار أمريكي، أما جهاز Acer Spin 3، فهو قادم بسعر يبدأ من 849 دولار أمريكي. جميع الأجهزة المحمولة سوف تتوفر في منطقة الشرق الأوسط خلال شهر يوليو القادم من عام 2022.