fbpx

شركة AMD تكشف عن بطاقة الرسوميات AMD Radeon RX 6700 XT الواعدة بتقديم تجارب ألعاب رائعة في الحواسيب

AMD Radeon RX 6700 XT
معالج الرسوميات AMD Radeon RX 6700 XT

كشفت شركة AMD عن بطاقة رسوميات AMD Radeon RX 6700 XT التي توفر أداءً متميزاً، ومحتوىً مرئياً واضحاً ومذهلاً، مع ميزات برمجية متطورة تجدد مفهوم ألعاب الكمبيوتر الإلكترونية بدقة 1440 بكسل.

تمثل بطاقة الرسومات الجديدة AMD Radeon RX 6700 XT أحدث ما توصلت إليه إبداعات الهندسة والتصميم، بالاستفادة من هندسة الألعاب AMD RDNA 2 وذاكرة التخزين المؤقت عالية الأداء  AMD Infinity Cacheبسعة 12 جيجابايت، وذاكرة الوصول الذكية وغيرها من التقنيات المتقدمة التي تلبي المتطلبات المتزايدة لألعاب الكمبيوتر العصرية.

ترتقي بطاقة الرسومات الجديدة بمستويات الألعاب إلى آفاق جديدة، حيث توفر أداء يزيد بما يصل إلى مرتين في مجموعة مختارة من الألعاب، مع ميزات جديدة عند المقارنة مع القاعدة الحالية المثبّتة لبطاقات الرسومات من الجيل الأقدم، وتوليد أكثر من 165 إطاراً في الثانية لعدد من ألعاب الرياضات الإلكترونية المختارة، من خلال التحديث العالمي لمعدلات الإطارات بدقة 1440 بكسل والثبات المذهل للمحتوى المرئي.

شركة Hp ستبدأ باستخدم معالج الرسوميات AMD Radeon RX 6700 XT في حواسيبها القادمة

وبالاعتماد على هذا الأداء المذهل، يتوقع أن يقوم أكثر من 40 من مصممي الأنظمة ومصنعي المعدات الأصلية بإطلاق أجهزة كمبيوتر مكتبية عالية الأداء مدعومة ببطاقة الرسومات الجديدة.

من المتوقع أن تقوم HP بتحديث اثنين من أنظمة ألعاب الكمبيوترات المكتبية هذا الربيع HP OMEN 25L و  HP OMEN 30L مع بطاقات الرسومات AMD Radeon RX 6700 XT  ومعالجات الكمبيوترات المكتبية من سلسلة AMD Ryzen ™ 5000.