fbpx

Asus تعلن عن النسخة المعدلة من لابتوب VivoBook 15 مع شاشة OLED

لابتوب اسوس فيفوبوك 15

أعلنت ASUS اليوم عن تحديثات لجهاز VivoBook 15 OLED (K513) ، والذي يضم الآن أحدث معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ، وتكنولوجيا ASUS Intelligent Performance Technology الحصرية وشاشة OLED.

 ASUS VivoBook 15 OLED هو جهاز محمول أنيق وبأسعار معقولة مصمم لجمهور أصغر سنًا، وينفصل عن تصميم الكمبيوتر المحمول التقليدي من خلال تقديم ألوان معبرة بشكل فريد ومفتاح Enter ملون.

توفر شاشة NanoEdge FHD ثلاثية الجوانب نسبة شاشة إلى هيكل تصل إلى 85٪ لمشاهدة غامرة ، مع زوايا مشاهدة واسعة واستنساخ ألوان استثنائي لمرئيات نابضة بالحياة. شاشات OLED حاصلة أيضًا على اعتماد TÜV Rheinland للعناية بالعيون، مع انبعاثات منخفضة للضوء الأزرق ومرئيات خالية من الوميض

المواصفات الكاملة

ASUS VivoBook 15 OLED (K513EQ)

  • المعالج

Intel® Core™ i7-1165G7

Intel® Core™ i5-1135G7

  • كارت الرسوميات

NVIDIA® GeForce® MX350 with 2 GB GDDR5

  • نظام التشغيل

Windows 10 Home

  • الشاشة

15.6″ FHD OLED, 100% DCI-P3, Pantone Validated

  • الكاميرا

HD camera

  • ذاكرة الوصول العشوائي

16 GB 2666 MHz DDR4

  8 GB 2666 MHz DDR4

  • التخزين الداخلي

1TB PCIe® SSD

512GB PCIe® SSD

  • الاتصال

Dual-band WiFi 6 (802.11ax) + Bluetooth 5.0

  • التوصيل

1 x USB 3.2 Gen1 Type-A

1 x USB 3.2 Gen1 Type-C™ (USB-C™)

2 x USB 2.0

1 x HDMI

1 x Audio jack combo

1 x Micro SD card reader

  • الصوتيات

Harman Kardon-certified speakers

Supports Windows 10 Cortana with voice

  • البطارية

42 Wh Li-prismatic battery (3 cells)

  • الألوان

Transparent Silver and Indie Black (metal lid)

  • الأبعاد

359 x 235 x 17.9 mm

  • الوزن

1.8 kg

 تجارب بصرية متقدمة مع شاشة OLED.

VivoBook 15

توفر الشاشة نطاقًا لونيًا واسعًا للغاية بنسبة 100٪ DCI-P3 ، والتي تستخدم على نطاق واسع في صناعة الصور المتحركة ، وتتميز بإطارات رفيعة تزيد من مساحة الشاشة مع تقليل مساحة الكمبيوتر المحمول. تتم معايرة لوحات ASUS OLED لإعادة إنتاج الألوان بدقة في حجم لون ثلاثي الأبعاد – لإظهار ما ستعيده اللوحة بمجموعة ألوان 100٪ DCI-P3 بغض النظر عن مستوى السطوع. هذا يضمن عرض كل المحتوى بدقة وعلى النحو الذي يريده مصمميه. هذا مهم بشكل خاص لمحتوى HDR. مع التباين الشديد وإعادة إنتاج الألوان الدقيقة على أي مستوى ، يبدو كل شيء واضحًا وحيويًا.

تدير شاشة VivoBook 15 OLED أيضًا نسبة الضوء الأزرق لتقليل الانبعاثات الضارة المحتملة بنسبة تصل إلى 70٪. مع انخفاض انبعاثات الضوء الأزرق الضار إلى جانب المرئيات الخالية من الوميض ، تضمن شهادة TÜV Rheinland أن الشاشات تقدم مستوى عالٍ من العناية بالعيون. لذلك فهي مريحة في الاستخدام حتى لفترات طويلة.

أداء منقطع النظير

تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS VivoBook 15 OLED بأحدث معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر مع ذاكرة تصل سعتها إلى 16 جيجابايت ، وبطاقة جرافيكس NVIDIA GeForce MX350 منفصلة. تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضًا بتكنولوجيا ASUS Intelligent Performance ، والتي تعمل مع معالجات Intel من الجيل الحادي عشر لتعزيز الأداء بذكاء مع تحسين عمر البطارية في الوقت نفسه وضمان التشغيل الهادئ. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتعزيز الأداء بنسبة تصل إلى 40٪ مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية. حتى في الوضع المتوازن الافتراضي ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتحسين أداء يصل إلى 30٪.

تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة VivoBook 15 OLED بتصميم تخزين مزدوج لتقديم مزيج من أداء البيانات فائق السرعة وسعة التخزين الكبيرة. توفر Intel WiFi 6 (802.11ax) سرعات فائقة للشبكات تصل إلى 3 مرات أسرع من WiFi 5 ، مع سعة شبكة أكبر 4 مرات ، وزمن وصول أقل بنسبة 75٪.

لابتوب VivoBook 15 مع تصميم جريئ ومعبر

تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS VivoBook 15 OLED بتصميمات جريئة تتميز بمفتاح Enter مع حروف وحدود باللون الأصفر الفاتح – وهو اللون الذي يميز الجيل Z. بالإضافة إلى التصميم نفسه ، تتميز طرز VivoBook 15 OLED بأغطية معدنية وهي متوفرة حاليًا في الألوان الشفافة الفضية والأسود المستقلة.

تعتبر لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية في VivoBook 15 OLED مثالية عند العمل في البيئات المعتمة. يوفر هيكلها المتين المكون من قطعة واحدة ومسافة انتقال المفتاح 1.4 مم تجربة كتابة مريحة. يوجد أيضًا منفذ USB 3.2 Gen 1 TypeC ™ (USB-C ™) قابل للعكس مع تصميم على أي حال يجعل توصيل الأجهزة أمرًا سهلاً. مع مستشعر بصمة الإصبع المدمج في لوحة اللمس ونظام Windows Hello ، لم يكن الوصول إلى VivoBook أسهل أو أكثر أمانًا من قبل. ليست هناك حاجة لكتابة كلمة مرور في كل مرة لتسجيل الدخول ، فكل ما يتطلبه الأمر هو مسح ضوئي للإصبع.

قابلية النقل

تعد إمكانية نقل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS VivoBook 15 OLED مثالية لعالم اليوم سريع الوتيرة. يتميز تصميم NanoEdge الثلاثي الجوانب بحواف علوية وجانبية بسماكة تصل إلى 5.7 مم ، مما يوفر نسبة 85٪ من جسم الشاشة لعرض أكثر غامرة وبصمة أكثر إحكاما. إنها خفيفة الوزن أيضًا ، مع ASUS VivoBook 15 OLED بوزن 1.8 كجم ، أصبح إحضار جهاز كمبيوتر محمول في أي مكان الآن أمرًا سهلاً.

السعر والتوافر

سيتوفر ASUS VivoBook 15 OLED (K513) اعتبارًا من 12 أغسطس 2021 في الإمارات العربية المتحدة من Virgin Megastore و Jumbo و Sharaf DG و Emax و Carrefour و Lulu و Computronic و Al Ershad. السعر يبدأ من 3199 درهم إماراتي

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.