fbpx

تطبيق Digital Wellbeing يجلب ميزة “Heads Up” لمساعدة المستخدمين على التركيز أثناء المشي!

ميزة Heads Up - تطبيق Digital Wellbeing
ميزة Heads Up

بدأ مطورو تطبيق Digital Wellbeing في أندرويد اختبار ميزة “Heads Up” لمساعدة المستخدمين على التوقّف عن النظر إلى هواتفهم خلال المشي، وبحسب تقرير من موقع XDA Developers تم وضع الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي من التطبيق، كما أخطر أحد مستخدمي تويتر عن تلقّيه الميزة الجديدة على هاتفه جوجل بيكسل 4A.

تحتوي تنبيهات الميزة على إشعارات مختصرة مثل انتبه لخطواتك أو ابق متيقظًا وغيرها من الاشعارات، وتوضّح صفحة الإعدادات التي تمّت مشاركة صورة لها بعض التفاصيل مثل:

إذا كنت تمشي أثناء استخدام هاتفك، فاحصل على تنبيه للتركيز على ما يحيط بك. استخدم الميزة بحذر، Heads Up لا يحل محل الانتباه.

مواضيع مشابهة

تطبيق Digital Wellbeing لتنظيم استخدام الهواتف

تطبيق Digital Wellbeing
تطبيق Digital Wellbeing

يعد تطبيق Digital Wellbeing من جوجل خدمة مدمجة في بعض هواتف الأندرويد للمساعدة في تنظيم استخدام الهواتف، مثل وضع بعض القيود على مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدم في تطبيقات معيّنة، أو إعداد وضع وقت النوم لجعل الهاتف أقل تشتيتًا للانتباه في الأوقات المتأخرة من الليل.

تؤكّد جوجل أنَّ هذه الميزة الجدبدة ضرورية جدًا مع تزايد خطورة المشي أثناء استخدام الهواتف، ومن المتوقّع قدومها إلى هواتف جوجل أولًا ومن ثم بقية هواتف الشركات الأخرى العاملة بنظام أندرويد.