fbpx

معالج Exynos 2200 قادم مع سلسلة Galaxy S22 قريباً

اكسينوس 2200

معالج Exynos 2200 الجديد من سامسونج سوف يكون العقل المدبر في هواتف سلسلة Galaxy S22 وهذا ما يعرفه الجميع، ولكن ظهرت في اليومين الماضيين أخبار تتحدث عن وجود بعض المشاكل في تصنيع المعالج، أو أنه ضعيف ولا يرقى لمستوى المنافسة. لذلك ظهرت بعض الإشاعات أن لن يتم الإعلان عنه قريباً، وفعلا كان من المفروض أن نرى الشريحة الجديدة ليلة أمس في إعلان رسمي.

معالج سامسونج

الآن بعد أن تواصل أحد مسؤولي سامسونج مع الصحافة، وضح أن كل شيء على ما يرام، ولا يوجد مشاكل في الإنتاج أو ضعف في الشريحة، ولكن فقط تم إعادة تعيين موعد الإطلاق الرسمي ليتزامن مع الكشف عن سلسلة هواتف سامسونج الجديدة Galaxy S22. كما وضح: “نخطط للكشف عن معالج التطبيقات الجديد في وقت إطلاق هاتف ذكي جديد من سامسونج. قال المسؤول: “لا توجد مشاكل في إنتاج وأداء الشريحة”.

سلسلة اس22

في العام الماضي، تم الكشف عن شريحة سامسونج Exynos 2100 قبل يومين فقط من إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S21، لذلك لا يوجد مشكلة فعلية إذا لم يتم الكشف عن المعالج الجديد قبل شهر كامل! المهم بالطبع هو إصلاح المشاكل التي كانت تواجه الشريحة دائما، سواء بالنسبة للأداء الأقل من المنافسين، أو في مجال توفير الطاقة.

نظرة أقرب عن شريحة Exynos 2200

Exynos 2200

ركز مسؤول سامسونج على شريحة ARM الجديدة Mali-G78 MP14 وقال: “من المتوقع أن تحل وحدة معالجة الرسوميات الجديدة مشاكل Exynos 2100. ونحن نعتزم زيادة قدراتنا التنافسية عن طريق وحدات معالجة الرسوميات الخاصة بألعاب الأجهزة المحمولة”.

معالج سامسونج الجديد Exynos 2200 سوف يكون الأول عالميا بين شرائح معالجة الهواتف الذكية يستخدم معمارية RDNA 2 من ARM، وبفضل ذلك سيكون الأول من نوعه أيضاً في “تتبع الأشعة”. لم تعلن شركة سامسونج بعد عن الموعد الرسمي لإطلاق سلسلة Galaxy S22، ولكن بعض وسائل الإعلام الكورية ذكرت أن الحدث سيكون في يوم 8 فبراير القادم!

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.