fbpx

شركة EZVIZ تطلق كاميرا C6W المنزلية الذكية في الإمارات العربية المتّحدة

كاميرا EZVIZ C6W المنزلية الذكية
كاميرا EZVIZ C6W المنزلية الذكية

أطلقت شركة EZVIZ المتخصصة في مجال الذكاء المنزلي، كاميرتها المنزلية الذكية C6W في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتميز الكاميرا الجديدة بقدرتها على المراقبة بزاوية 360 درجة في التحريك أو الإمالة لتعزز من الأمان داخل غرف المنازل، وتنضم إلى عائلة كاميرات C6 المنزلية.

كاميرا EZVIZ C6W بتصميم عصري

تصميم كاميرا EZVIZ C6W
تصميم كاميرا C6W

تم تصميم كاميرا C6W على شكل كرة وتستند على قاعدة فضية غير لامعة تتناسب مع تصاميم الديكور المنزلية الحديثة، كما توفر الكاميرا بيئة منزلية مريحة حيث يمكن للمستخدمين تشغيل وضع الخصوصية من التطبيق الشركة المخصص لإيقاف تشغيل العدسة متى ما احتاجوا إلى ذلك، وتقوم الشركة بتشفير جميع بيانات المستخدم بدقة.

حلول أمنية مبتكرة

كاميرا EZVIZ - C6W
كاميرا C6W

تستطيع الكاميرا التحرك والإمالة بطريقة تشبه البومة، حيث توفر مجال رؤية بزاوية 360 درجة مع تتبع ذكي لكل ركن من أركان الغرفة. وعند وقوع حوادث تقوم الكاميرا تلقائياً بالتكبير حتى 4 مرات لالتقاط أدق التفاصيل.

زودت الشركة في كاميرا C6W التصوير بدقة 2K لالتقاط مشاهد واضحة جداً وتسمح بتكبير الصور رقمياً  حتى 8 مرات. كما تتميز الكاميرا بتقنية True-WDR لتصوير البيئات الحقيقية بدقة أفضل في الإضاءة عالية التباين من خلال التخلص من التعرض المفرط والتعرض الناقص.