fbpx

شركة EZVIZ تُطلق EZVIZ UV-C لتنقية وتعقيم الهواء من خلال نظام ترشيح متطور

EZVIZ UV-C جهاز ذكي لتعقيم الهواء
جهاز EZVIZ UV-C لتنقية وتعقيم الهواء
جهاز EZVIZ UV-C لتنقية وتعقيم الهواء

أطلقت شركة EZVIZ العالمية في مجال تكنولوجيا الذكاء المنزلي، حلاً جديداً للمستهلكين لتحسين جودة الهواء الداخلي الذي يتنفسونه من خلال نظام ترشيح وتعقيم متطور. حيث يقوم جهاز تنقية الهواء EZVIZ UV-C بالأشعة فوق البنفسجية الجديد بمعالجة الهواء الداخلي، مما يمنح المستهلكين بيئة أكثر نظافة وصحة.

مع ظهور توجه العمل من المنزل والبقاء فيه لفتراتٍ طويلة العام الماضي، ظهرت حاجة أكبر لتحسين جودة الهواء الداخلي في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

من جهة أخرى، أظهر بحث قامت به جامعة زايد في أبو ظبي أن سكان الإمارات يقضون ما يصل إلى 95٪ من وقتهم في مناطق داخلية مغلقة لتجنب درجات الحرارة الخارجية المرتفعة، لذلك، يجب على هؤلاء الأفراد الانتباه كثيراً إلى جودة ونقاء الهواء الداخلي لمنع الآثار الصحية قصيرة وطويلة المدى الناجمة عن استنشاق جزيئات الغبار وأول أكسيد الكربون وثاني أكسيد الكربون.

علاوةً على ذلك، تنتشر في الشرق الأوسط ثقافة حرق البخور لتطييب الهواء، مما قد يُشكل مخاطر صحية أكبر، إذ يُطلق البخور والمواد العطرة غازات وجزيئات صغيرة قد تكون ضارة بالصحة. لذا، يعمل جهاز تنقية الهواء EZVIZ UV-C بالأشعة فوق البنفسجية على تنظيف وتعقيم الهواء وجعله أكثر صحة.

جهاز تعقيم هواء
جهاز تعقيم هواء

حول الجهاز الجديدة، علّق جوبز تشيونغ ، مدير المنتجات العالمية في EZVIZ بالقول: “تؤثر جودة الهواء الذي نتنفسه يومياً بشكلٍ كبير على جودة حياتنا وعلى صحتنا. وسواءً كان الهواء في الداخل أو في الخارج، فإن النقاش الدائر حول تحسين جودته أصبح الآن أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى. فمثلاً، الغرفة التي تبدو لنا نظيفة، لقد تحتوي على البكتيريا ومواد مسببة للحساسية والغبار والجزيئات الدقيقة الأخرى غير المرئية للعين. وأضاف: في EZVIZ، نقوم بتطوير منتجات تُعنى بتوفير بيئة أكثر صحة وأمان للأطفال الصغار وللبالغين ولكبار السن” وأضاف بقوله: “تتجذر فلسفتنا المتمثلة في “الرعاية الذكية” في صميم أعمال البحث والتطوير، لذا قمنا بتطوير جهاز تنقية الهواء EZVIZ UV-C بالأشعة فوق البنفسجية لتوفير هواء نقي يقينا من تفاعلات الحساسية ضد الجسيمات الدقيقة، ويعزز مزاجاً أكثر هدوءاً”.

مزايا جهاز EZVIZ UV-C

EZVIZ UV-C فلاتر جهاز

يُمكن أن يغطي جهاز EZVIZ UV-C مساحة تصل إلى 42 متر مربع في المنزل بفضل قدرة CADR التي تصل إلى 350 متر مكعب/ساعة. تُترجم هذه القيمة إلى السعة الحجمية للهواء الذي يمكن معالجته وتنظيفه بواسطة جهاز EZVIZ UV-C خلال ساعة واحدة، لحماية أفراد الأسرة في المنزل من الملوثات المختلفة في الهواء. يتم توفير هذه الحماية من خلال نظام ترشيح مؤلف من أربع مراحل لتنقية الهواء وتطهيره. تبدأ هذه العملية بمرحلة ما قبل الترشيح، مروراً بترشيح فلتر HEPA، ثم فلتر الكربون المنشط، وأخيراً الأشعة فوق البنفسجية القوية لامتصاص وإزالة وتحييد المواد الضارة من الهواء المُستنشق.

  1. ما قبل الترشيح

تبدأ عملية تنقية الهواء بفصل الجزيئات الكبيرة مثل جزيئات الشعر والغبار باستخدام مرشح بسيط وفعّال وسهل التنظيف. تساعد هذه العملية في إطالة عمر مرشح HEPA والكربون المنشط.

2. فلتر  HEPA

يستطيع مرشح HEPA حبس الجسيمات الدقيقة التي لا يمكن عادةً التقاطها بواسطة أنظمة الترشيح العادية. ويحتوي مرشح HEPA على معايير عالية جداً بحيث يمكنه التقاط 95٪ من مسببات الحساسية والملوثات المحمولة في الهواء والتي يصل حجمها إلى 0.3 ميكرون (يبلغ قطر شعر الإنسان 50-70 ميكرون).

  1. فلتر الكربون المنشط

في مرحلة الترشيح الثالثة، يقوم الكربون المنشط بتحييد الروائح والمركبات العضوية المتطايرة مثل الفورمالديهايد والبنزين والجزيئات الأخرى التي تطلقها المنتجات المنزلية.

  1. الأشعة فوق البنفسجية

الأشعة فوق البنفسجية هي المرحلة الأخيرة قبل أن يواصل الهواء المرشح طريقه للخارج من أجل دوران هواء أكثر صحة. وقد ثبت بالتجربة أن الأشعة فوق البنفسجية فعّالة في قتل الفيروسات والبكتيريا المختلفة. فمن خلال كسر الروابط الجزيئية في الحمض النووي/الحمض النووي الريبي للفيروسات، يمنع ضوء الأشعة فوق البنفسجية الفيروسات والبكتيريا من التكاثر. ويستخدم جهاز تنقية الهواء EZVIZ الأشعة فوق البنفسجية لإشعاع الهواء النقي قبل إرساله إلى غرفتك.

هذا ويتميز جهاز  EZVIZ UV-C بالكفاءة وتنوع الاستخدام دون أن يغفل أهمية عنصر البساطة التي تتميز بها منتجات EZVIZ والتي تمكن أي شخص من تشغيلها واستخدامها. وعلى الرغم من سهولة تشغيله، يوفر جهاز  EZVIZ UV-C ثلاثة أوضاع يمكن تعديلها وفقاً لاحتياجات المستهلك وهي: وضع السكون والوضع التلقائي ووضع التربو. يُعد وضع السكون مناسباً للعمليات الصامتة، بحيث يمكن للمستخدمين ترك الجهاز قيد التشغيل حتى في وقتٍ متأخر من الليل أو أثناء النوم. ويمكن للوضع التلقائي ضبط جهاز EZVIZ UV-C وفقاً لظروف الغرفة وزيادة العمليات وفقاً لذلك، بينما يقود التربو الوضعية القصوى لجهاز EZVIZ UV-C للحصول على أقصى نتائج في تصفية الهواء.

يُساعد جهاز EZVIZ UV-C توسيع نطاق استخدام منتجات المنزل الذكي، كما يجعل المستهلكين أقرب إلى عيش التجربة الكاملة لمفهوم المنزل الذكي، وتواصل شركة EZVIZ تقديم المزيد من الابتكارات والتطبيقات التكنولوجية لجعل الحياة اليومية أسهل وأكثر راحة لسكان الإمارات العربية المتحدة.

يتوفر جهاز تنقية الهواء EZVIZ UV-C في متاجر شرف دي جي في دبي مول ومردف مول وتايم سكوير سنتر وأبو ظبي مول بسعر 999 درهم إماراتي.