Unboxing Geeks

Galaxy watch Ultra

ساعة سامسونج Galaxy Watch Ultra ستكون الأفضل بين الجميع

نحن على بعد أسابيع قليلة من وصول أفضل ساعة ذكية من سامسونج حتى الآن باسم Galaxy watch Ultra

ليلة الأمس، أشارت إحدى الشائعات أن سامسونج ستطلق ساعتها الأقوى باسم Galaxy Watch X، وهي عبارة عن أفضل ساعة يمكن ارتداؤها من سامسونج وستكون مصممة للتنافس مباشرة مع Apple Watch Ultra 2. بل أنه قد تمت الإشارة إلى نفس الأمر سابقًا ولكن باسم Galaxy Watch 7 Ultra في تسريب مختلف. الآن، يبدو أنه لن يتم اختيار أي من تلك الأسماء، وبدلاً من ذلك اختارت الشركة اسم Samsung Galaxy Watch Ultra بكل بساطة.

ساعة Galaxy Watch Ultra قادمة!

Galaxy watch Ultra

تم الكشف عن ذلك بشكلٍ واضح من خلال عملية اعتماد “TDRA” في أحد دول الخليج العربي كما يظهر في لقطة الشاشة أدناه. لكن الأهم حالياً ليس الاسم، بل ما سوف تقدمه لنا سامسونج مع هذه الساعة المدججة بالمواصفات والمدجّجة بصلابتها من الخارج، وإلا لن تكون ألترا حقيقية!

إذاً، تحمل Galaxy Watch Ultra القادمة رقم الموديل SM-L705F، وتمتلك قدرات اتصال بالشبكة في هذا الإصدار الواضح لدينا. كما تخبرنا قائمة (FCC) الخاصة بها أنها ستدعم الشحن بقوة 10 واط.

Galaxy watch 7 Ultra

بالنسبة للشكل الخارجي، يُزعم أن Watch Ultra ستحتوي على تصميم دائري غير لامع مع شاشة مستديرة مقاس 1.5 بوصة وإطار دوار. وسيكون هناك ثلاثة أزرار على الحافة اليمنى ومكبر صوت كبير تغطّيه شبكة معدنية على الحافة اليسرى.

كما ترددت شائعات أنها تدعم مقاومة الماء حتى / 100 متر بمعيار 10ATM، مع عمر البطارية حتى 100 ساعة! سيكون ذلك بمثابة قفزة نوعية ضخمة بالنسبة لنظام التشغيل Wear OS، لأن أفضل ما رأيناه حتى الآن من سامسونج هو عمر بطارية Galaxy Watch5 Pro الذي يصل إلى 80 ساعة. بالحديث عن البطارية، ستأتي Galaxy Watch Ultra ببطارية ذات سعة تبلغ 578 ميلي أمبير، والتي قد يتم تسويقها في النهاية على أنها سعة نموذجية تبلغ 600 ميلي أمبير.

Galaxy watch X

سيتم تشغيل الساعة القادمة بواسطة شريحة سامسونج Exynos W1000 الجديدة، وسيتم الإعلان عنها بشكلٍ رسمي في شهر يوليو القادم جنبًا إلى جنب مع أجهزة Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6 وعائلة الساعات الذكية Galaxy Watch7 و Galaxy Watch FE / Galaxy Watch 4 2024، وأخيراً الخاتم الذكي الذي طال انتظاره Galaxy Ring.