fbpx

مقابلة GITEX 2021 بين أنبوكسينغ غيكس و السيد شكري عيد

Shukri Eid Managing Director Cisco Gulf Region 1

تمت المقابلة مع السيد شكري عيد، المدير العام لشركة سيسكو في منطقة الخليج، وذلك خلال معرض GITEX 2021 في دبي، حيث تم توضيح دور سيسكو في التحول الرقمي والتطور السريع الحاصل في العالم التقني، مع الإشارة لدور سيسكو الكبير في تخطي تحديات جائحة كورونا في العام الفائت، وأيضا معرفة الشراكة الكبيرة الحاصلة بين سيسكو وإكسبو دبي 2020.

الرسالة الأساسية لشركة Cisco في معرض GITEX 2021

GITEX 2021

تهدف سيسكو إلى استكشاف طرق لتسريع التحول الرقمي، حيث انتهت عناوين ضرورة الاهتمام بالتحول الرقمي، وأصبح الأهم حاليا هو تسريع تلك العملية خصيصا بعد النجاح في الخروج من الجائحة العالمية.

التحديات التي تواجه العالم حاليا تتطلب سرعة في هذا التحول الرقمي، وليس فقط بسبب الجائحة السابقة.

أيضاً هذا التسريع يقدم فرص جديدة كبيرة جداً، لذلك من الضرورة خلق عالم أكثر ذكاءا واستدامة عبر هذا التطور الكبير الذي يحصل حالياً.

مساهمة شركة Cisco في خلق بيئة عمل أفضل خلال الجائحة

سياسة سيسكو في الفترة الماضية عبر خلق عالم متطور سريع تهدف إلى تأمين وتمكين بيئة عمل آمنة ومتطورة بنفس الوقت، وذلك بواسطة تمكين الذكاء الاصطناعي بشكل أكبر في البنية التحتية لتصبح جاهزة بشكل ذكي قادر على التعلم والتفاعل مع المحيط بغض النظر عن الظروف الراهنة.

إضافة إلى خلق تصور جديد لجيل من التطبيقات والخدمات عبر الأنظمة الجديدة، وتحديدا في موضوع حماية المعلومات التي سوف يعتمد عليها العالم مستقبلا، وتخفيف الآثار السلبية لتلك الشبكات الرقمية.

استغلال التكنولوجيا لخلق عالم أكثر استدامة بيئيا واجتماعيا، مع تجربة عمل أكثر ذكاءا وأمنا وإنتاجية، حيث تهدف سيسكو لتكون ركيزة في هذا التطور الجديد.

تمكين تقنية الهولوجرام عبر Cisco WebEx لنقل ملايين المستخدمين بسرعة كبيرة جداً لحضور الاجتماعات والقدرة على العمل من المنزل أو من أي مكان، مما يزيد إنتاجية العمل وجودته.

مازالت سيسكو تعمل على تطوير جميع التقنيات الجديدة لإنتاج أفضل أساليب ممكن للعمل عن بعد حتى بالنسبة للشركات الضخمة.

الهولوجرام في جايتكس كان مجرد مثال بسيط عن ما يمكن الحصول عليه مستقبلا في الوسط المهني.

دور سيسكو في بناء شبكة عملاقة خاصة بمعرض إكسبو دبي 2020

سيسكو تشارك رؤيتها لمستقبل رقمي ومستدام في إكسبو 2020 دبي

يوجد تناسق تام في الرؤية بين سيسكو وإكسبو تحت عنوان تواصل العقول وصنع المستقبل، وهذا يعبر حرفيا عن دور سيسكو لخلق عالم جديد أكثر ذكاءا واستدامة، وهذا يهدف لمساعدة 192 دولة، إضافة للكثير من المؤسسات العالمية.

قامت سيسكو بتأمين شبكة إكسبو الضخمة عبر تمكين 9000 نقطة اتصال لتنظيم الفعالية الضخمة، وخلق شبكة ثانية أمنية أيضا، وذلك بإدارة 100 شخص على مدى 6 شهور، مع تحديات كبيرة بالنسبة للأمن السيبراني.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.