Honor تخطط للكشف عن هاتف Honor Magic 4 الرائد قريباً جداً

ماجيك 4 اونر

أعلنت اليوم شركة Honor عن نيتها في إطلاق هاتف رائد جديد من سلسلة Magic، وذلك من المخطط حدوثه خلال مؤتمر MWC 2022 القادم في مدينة برشلونة الاسبانية يوم 28 فبراير. الهاتف يحمل اسم Honor Magic 4، وهو أول هاتف رائد من الشركة بعد سلسلة Honor 50، والتوقعات تشير إلى الكثير من المواصفات الرائدة مع تصميم جديد مميز.

عام 2021 كان عاما ازدهار للشركة، حيث تم تحقيق استقلال الشركة بشكل كامل وعادت إلى الواجهة من جديد، وذلك مع تحديثات نظام أندرويد بشكل دوري، فضلا عن تطبيقات جوجل الشاملة.

ماجيك 4

كما أطلقت سلسلة Honor 50 بنجاح ضمن أكثر من 40 سوق حول العالم، وبداية عام 2022 كانت موفقة أيضاً مع إطلاق أول هاتف قابل للطي من الشركة تحت اسم Honor Magic V، ومن المتوقع متابعة الشركة هذا الأداء المتميز في السوق مع سلسلة Honor Magic 4.

مواصفات Honor Magic 4 المتوقعة

Honor Magic 4

لم تعلن الشركة عن المواصفات بعد، وما يزال الإعلان تشويقي للحدث فقط، ولكن من المتوقع أن يدعم هاتف Honor Magic 4 pro+ – بما أن الهاتف من الفئة الرائدة – أن يحمل شريحة معالجة كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen1 مع معالج رسوميات Adreno 730، وذواكر LPDDR5 حتى 12 جيجابايت، مع تخزين UFS 3.1 حتى 512 جيجابايت.

بالنسبة للشاشة فهي من نوع OLED بحجم أقله 6.78 بوصة بتردد 120 هرتز بدقة QHD مع سطوع عالي وحواف قليلة جداً منحنية من الجانبين. الشاشة محمية بزجاج صلب مع حماية من الماء والغبار بمعيار IP68. ظهر الهاتف من السيراميك والإطار معدني من الألومنيوم.

بالنسبة لنظام التصوير، فقد تدعم النسخة القياسية من السلسلة عدسة أساسية بدقة 50 ميغابكسل مع عدسة زاوية عريضة بدقة 50 ميغابكسل أيضاً، والنسخة الأقوى قد تدعم نظام تصوير من الأفضل في الأسواق.

Honor Magic 4

بطارية الهاتف في الغالب بحجم 5000 ميلي أمبير مع شحن سريع لم يتم الكشف عنه بعد، ولكن من المتوقع أن يتجاوز 66 واط (نسخة العام الفائت). غالبية المواصفات عبارة عن توقع ولم يتم الكشف عن شيء بعد، لذلك علينا الانتظار لوقت أكثر حتى معرفة كل ما نريد عن السلسلة الجديدة Honor Magic 4.