HONOR تؤكد إطلاق هونر X7 مع بطارية 5000 ميللي أمبير وشحن سريع بقوة 22.5 واط

تسعىHONOR إلى التفوق في عالم التكنولوجيا من خلال ابتكار بطارية كبيرة و سريعة الشحن
هونر X7
هونر X7

تستعد شركة HONOR العالمية للتكنولوجيا بعد إطلاقها هاتف HONOR X8 بنجاح إلى إطلاق أحدث إضافة إلى سلسلة الـ X, هاتف HONOR X7, الذي يعمل على Android 11 مع خدمات Google للهاتف (GMS). يتميز HONOR X7 بتصميم رائع وشاشة العرض الكاملة بحجم 6.74”, وبالأخص ببطارية كبيرة 5000 ميللي أمبير وسريعة الشحن بقوة 22.5 واط لتأمين تجربة طويلة الأمد خلال يوم طويل ومنتج.

بجانب البطارية, HONOR X7 مجهز بـHONOR RAM Turbo, تقنية خاصة من HONOR يمكن من خلالها الاستفادة من ذاكرة التخزين لتوسيع الذاكرة العشوائية. مما يوفر أداء أكثر سلاسة في تعدد المهام وتجربة غير مسبوقة. كما يتميز HONOR X7 بسعره المعقول وسيكون متوفر باللونين الأزرق المحيطي والأسود منتصف الليل بمتغير 4GB+128GB و 6GB+128GB على متجر HONOR الإلكتروني وفي كل متجر شريك بالبيع ابتداءاً من 22 أبريل 2022.

الميزة الأهم في HONOR X7 هي بطاريته الكبيرة 5000 ميللي أمبير التي تقدم للمستخدم تجربة استثنائية. يمكنك بفضلها أن تستمتع بمشاهدة فيديوهات عبر الإنترنت لمدة 20 ساعة أو إجراء مكالمات لمدة 49 ساعة متواصلة. سيكون هاتف HONOR X7 مستعد دائماً لتلبية جميع احتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك, يدعم HONOR X7 ميزة شحن سريع بقوة 22.5 واط توفر لك إمكانية مشاهدة فيديوهات لمدة 5 ساعات بعد شحنه لـ10 دقائق فقط1 وملئ البطارية بنسبة 30% بعد شحنه لمدة 20 دقيقة فقط مؤكدة متعة أكبر باللعب و مشاهدة الفيديوهات والكتابة والتسوق الإلكتروني.

مقارنة بـ HONOR X8 الذي تم إطلاقه مؤخراً, يشير HONOR X7 الإنتباه إلى قدرة الذاكرة المتقدمة فيه. تتفوق تقنية HONOR  الخاصة المعروفة بـ HONOR RAM Turbo على كل التوقعات وتوفر تجربة سلسة للغاية للمستخدمين. فهي تحسن  الإنتاجية, والكفاءة وتجربة المستخدمين وتسمح لهم باستخدام حوالي 15 تطبيق2 بالوقت نفسه مقارنة مع منتجات منافسة تسمح باستخدام 10 تطبيقات معاً3.

يبرز HONOR X7 بشاشة العرض الكاملة بحجم  6.74” مع معدل تحديث ديناميكي يبلغ 90 هرتز4, والتي تسمح لك باستخدام الهاتف والاستمتاع بسلاسة أكبر ومن غير إحداث أي تأخير من أجل تجربة مشاهدة أفلام ومشاهدة صور وفيديوهات غير مسبوقة.

HONOR X7 مدعوم بشريحة Snapdragon من شركة Qualcomm بدقة تصنيع 6nm مع محرك متعدد النواة, توفر لك أداء مبهر مع نسبة استهلاك منخفضة جداً للطاقة. 

أما بالنسبة إلى الكاميرا في HONOR X7 فهي مزيج كاميرا رباعية تضم كاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الإتساع بدقة 5 ميجابكسل  وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل و كاميرا مساعدة على العمق بدقة 2 ميجابكسل من أجل توثيق المزيد من اللحظات الرائعة أينما كنت وفي أي وقت كان.

مع HONOR X7, توسع HONOR سلسلة الهواتف الخاصة بها وتؤكد أداء مذهل بسعر ملفت جداً.