fbpx

شركة Honor تُقدّم مجموعة من الأجهزة الذكية الراقية بمناسبة اقتراب عيد الأم

سماعة Honor True Wireless Earbuds
سماعة Honor True Wireless Earbuds

تقدم شركة Honor بمناسبة اقتراب عيد الأم مجموعة من الأجهزة الذكية والتي تتناسب مع احتياجاتها وحياتها المشغولة، وفيما يلي أحدث هذه الأجهزة من الساعات الذكية والسماعات اللاسلكية.

ساعة Honor Watch ES

ساعة Honor Watch ES الذكية
ساعة Honor Watch ES الذكية

ساعة Honor Watch ES الجديدة هي الجهاز المناسب لأسلوب حياتها. حيث تتميز الساعة بمظهر أنيق وتوفر شاشتها ذات الألوان الكاملة والخالية من الحواف صوراً نابضة بالحياة تضبط السطوع تلقائياً وفقاً للإضاءة المحيطة لسهولة القراءة طوال اليوم. وستتمكن من الحصول على الإطلالة الرياضية والمريحة والأنيقة في الوقت ذاته بفضل حزام الساعة سهل التركيب والمصمم ليناسب كل شخصية وأسلوب على اختلافه. يمكن تخصيص الساعة للتحقق من أحوال الطقس والتحكم بتشغيل الموسيقى أو القيام بأي من المهام السهلة الأخرى. كما يوجد متتبع الصحة الذي يأتي مع 12 دورة تدريبية برسوم متحركة و95 وضع مختلف للتمرين لمساعدتها على الحفاظ على نشاطها.

سماعات True Wireless Earbuds

سماعات True Wireless Earbuds
سماعات True Wireless Earbuds

توفر سماعات Honor True Wireless Earbuds اللاسلكية جودة الصوت الممتازة التي تستحقها الأم. يُنتج غشاء السماعات مقاس 7 مم الذي تم ضبطه بدقة أصواتاً واضحة مع صوت جهير صافي وعميق خاصةً في النغمات المتوسطة والعالية، إضافةً إلى الصوت الكامل عبر نطاق التردد بأكمله. ومن خلال الشحن لمرة واحدة، تستطيع سماعات هونور اللاسلكية أن تتيح لها الاستماع المستمر لمدة تصل إلى 6 ساعات، كما تعطي هذه السماعات تجربة مكالمات هاتفية واضحة مع تقنية إلغاء الضجيج بميكروفون مزدوج وتقنية الاتصال بأربعة ميكروفونات.