HONOR تعلن عن عروض على أحدث منتجاتها خلال مهرجان دبي للتسوق، مع هاتف Honor 50 lite أيضاً

مع هدايا مجانية بكمية محدودة بقيمة تصل إلى 299 درهم عند شراء منتجات مختارة
هونر في مهرجان دبي

يعتبر شهر ديسمبر هو الشهر المثالي لعشاق التسوق في الإمارات، فإذا كنت تنتظر موسم الخصومات والعروض لشراء هاتف جديد مثل HONOR 50 lite، فقد حان الوقت للاستعداد والاستمتاع بأحدث العروض المقدمة من العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا بالإضافة إلى الهدايا المجانية بداية من 23 ديسمبر وبكميات محدودة. تأتي العروض الترويجية الذي أعلنت عنها علامة HONOR كجزء من مهرجان دبي للتسوق، حيث تقدم HONOR صفقات مذهلة وهدايا مجانية على أحدث هواتفها الذكية – هاتف HONOR 50 وهاتف HONOR 50 Lite – والتي تتميز بمزايا مبتكرة وسرعات شحن قياسية وبطارية تدوم طويلاً.

بداية من 23 ديسمبر، يمكن للمستخدمين شراء HONOR 50 بسعر يبدأ من 1699 درهم والحصول على سماعات HONOR Earbuds 2 Lite بقيمة 299 درهم مجاناً أو شراء HONOR 50 Lite مقابل 999 درهم فقط والحصول على سماعات HONOR Sport Bluetooth Earphones بقيمة 109 درهم مجاناً.

Honor 50 lite

ستتوفر العروض من خلال جميع المتاجر الكبرى بما في ذلك إي سيتي، إي ماكس، كارفور، جامبو، شرف دي جي والعديد من منافذ البيع الأخرى. تعكس العروض المقدمة من HONOR التزام العلامة التجارية الراسخ بتقديم أحدث الأجهزة الذكية والتقنيات المبتكرة لمستخدميها في الإمارات العربية المتحدة وتمكينهم للانطلاق لما هو أبعد بكثير.

HONOR 50 Lite: هاتف بمزايا مذهلة وسعر مناسب للجميع

الوان هونر 50 لايت

يمتاز هاتف HONOR 50 Lite بقدرات شحن استثنائية خلال وقت قياسي وبسعر رائع. مدعوماً بميزة الشحن السريع من HONOR بقوة 66 واط، يمكن شحن الجهاز بنسبة تصل إلى 55% خلال 15 دقيقة فقط وشحن الهاتف بالكامل خلال 39 دقيقة، ليضمن للمستخدمين إمكانية شحن الهاتف في وقت قصير والاستمتاع بالتسوق الإلكتروني، اللعب، الاستماع للموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو دون التفكير بشأن البطارية. تعد خاصية الشحن السريع ميزة رائعة وتوفر للمستخدمين إمكانية الاستفادة القصوى من الهاتف دون القلق من نفاذ الشحن.

يتميز هاتف HONOR 50 Lite بشاشة عرض كاملة منHONOR قياس6.67 إنش وبفضل تصميمه ذو الإطار النحيف للغاية والذي يبلغ 1.05 مم، يوفر الهاتف مساحة عرض أكبر للمحتوى ونسبة 94.4% من حجم الشاشة إلى جسم الهاتف. يقدم للمستخدمين تجربة مشاهدة سينمائية من خلال شاشة عرض كبيرة، بينما يوفر نطاق الألوان العريض (DCI-P3) تجربة بصرية مذهلة وألوان زاهية ونابضة بالحياة. تم تزويد هاتف HONOR 50 Lite بشاشة عرض مريحة للأعين وهي حائزة على شهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت (حلول قائمة على الأجهزة)، والتي تقوم بتقليل مقدار الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة بنسبة تتراوح من 415 وحتى 455 نانومتر بهدف تخفيف إجهاد العين وضمان الحصول على تجربة بصرية مريحة حتى بعد استخدام الهاتف لفترات طويلة.

هونر 50 لايت

يوفر هاتف HONOR 50 Lite للمستخدمين بطارية فائقة تدوم طويلاً للحفاظ على الطاقة التي يحتاجونها طوال اليوم من خلال شحنه لمرة واحدة. تتيح البطارية التي تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير في الساعة ما يصل إلى 16 ساعة من تصفح الإنترنت، 8 ساعات من مكالمات الفيديو و7 ساعات من اللعب، وبذلك تضمن للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من المزايا الرائعة الهاتف والحصول على تجربة ترفيه مذهلة دون القلق من نفاذ الشحن.

مع تزايد شغف المستخدمون بالتصوير، يوفّر هاتف HONOR 50 Lite ميزات كاميرا محسّنة بهدف الحصول على صور بتفاصيل رائعة وألوان متوازنة حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة وفي مختلف السيناريوهات. يأتي الجهاز بإعدادات كاميرا رائعة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل لالتقاط أجمل لحظات الحياة أينما كنتم، وكاميرا ذات الزاوية الواسعة بدقة 8 ميجابكسل لتصوير للمناظر الطبيعية أو “اللاندسكيب” الرائعة وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للحصول على اللقطات الجميلة القريبة مع تفاصيل أكثر ثراءً، بينما تخلق عدسة مساعدة على العمق بدقة 2 ميجابكسل بُعد أفضل للصور.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، يمتاز هاتف HONOR 50 Lite بسطح لامع يعكس الضوء أثناء تحريكه ويوفر التصميم المنحني ثلاثي الأبعاد راحة أكبر عند إمساكه ويأتي بثلاثة ألوان رائعة وهي الأزرق، الفضي والأسود. يعد الهاتف مثالي لعشاق الموضة ولأولئك الذين يتطلعون إلى اقتناء جهاز رائع وأنيق بمزايا فريدة وسعر مناسب.