HONOR Kompanio قد يكون أول جهاز لوحي رائد في العالم مع Dimensity 9000

هونر تابلت

شركة HONOR تستعد لمؤتمرها القادم في وقت لاحق من العام الحالي 2022، وتقول الشائعات أن ذلك الحدث سوف يتضمن جهاز HONOR Kompanio مع شريحة ميدياتك الأقوى Dimensity 9000، وأيضا من الممكن أن يكون جهاز لوحي رائد ومن الأفضل في الأسواق حتى، وذلك بالنظر إلى أن الشركة قد قامت مؤخرا بإنتاج هواتف قوية من سلسلة HONOR Magic 4 مع شرائح كوالكوم Snapdragon 8 Gen1، لذلك قد نرى جهاز لوحي جديد في وقت قريب.

HONOR Tablet V7 Pro

مثل الجهاز اللوحي HONOR Tab V7 Pro العامل بنظام أندرويد عودة الشركة الصينية إلى سوق الأجهزة اللوحية في عام 2021، والآن يبدو أن المخطط يشمل استمرار الشركة على هذا المنوال عبر إنتاج خليفة قوية جداً لذلك الجهاز، مع أفضل ما تقدمه ميدياتك الآن بالنسبة لشرائح المعالجة الفائقة.

مواصفات HONOR Kompanio

HONOR Kompanio

تقول التسريبات أن جهاز هونر اللوحي الجديد سوف يحمل شاشة مقاس 12.6 بوصة من نوع OLED بتردد 120 هرتز، ولكن من غير المعروف إن كانت سوف تدعم معدل تحديث متغير، لكن الشركة بالتأكيد تطمح إلى منافسة أجهزة iPad Pro، و Samsung Galaxy S8+.

ذلك بالرغم من الحديث عن الطلب الكبير على الأجهزة اللوحية مقاس 11 بوصة في موقع Weibo، لكن يبدو أن HONOR و MediaTek غير مهتمين بذلك، على الأقل بالنسبة لتضمين شريحة ميدياتك الأقوى ضمن جهاز لوحي مقاس 11 بوصة، لكن التركيز سوف يبقى على مقاس 12.6 في الوقت الحالي.

هونر تاب ف7 برو

هونر قد تستغل الفرصة لتضمين أفضل استحواذ على الواجهة بالنسبة لشاشة OLED ضمن جهاز لوحي، وحتى أكثر من جهاز سامسونج S8 Ultra، وبالطبع سوف تكون محمية بواسطة زجاج صلب (غير معروف بعد)، وحتى أنها قد تكون الشركة الأولى التي توفر جهاز لوحي مع عدسة أمامية ضمن ثقب وليس “نوتش”.

من المرجح أن HONOR Kompanio سوف يحمل مواصفات قوية جداً تناسب شريحة ميدياتك، وذلك يتضمن ذواكر من نوع LPDDR5 بأحجام حتى 16 جيجابايت، مع تخزين سريع من نوع UFS 3.1 حتى 512 جيجابايت، فضلا عن إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD.

تاب هونر

لا معلومات حتى الآن حول نظام التصوير أو سعة البطارية وسرعة الشحن، ومع ذلك من المؤكد تضمين شريحة Dimensity 9000 لأن الاسم التسويقي HONOR Kompanio “المبدئي” يظهر ذلك بشكل واضح وصريح. التفاصيل الدقيقة ما تزال غير معروفة، ولكن من المتوقع الإعلان عن جميع المواصفات في شهر مايو القادم، ربما بمرافقة كمبيوتر محمول جديد من HONOR.