fbpx

تسريبات عن امتلاك HONOR Magic 5 Ultimate أربع عدسات بدقة 50 ميغابكسل!

HONOR Magic 5

كتب المسرّب Digital Chat Station أن سلسلة هواتف Honor Magic 5 تحمل الاسم الرمزي “Piaget”، وتشير إلى هذا الجهاز ذو الرقم المتسلسل “PGT-AN00″، والذي تم إدراجه للتو في MIIT في الصين. هذا يعني أن السلسلة الرائدة الجديدة من HONOR تتجه بخطوات ثابتة نحو الإعلان الرسمي.

اقتراب سلسلة HONOR Magic 5

HONOR Magic 5

لدينا بالفعل فكرة تقريبية عن الشكل الذي سيبدو عليه أحد هواتف السلسلة بفضل التسريبات. ستحافظ طرازات Magic 5 على بيت العدسات دائري الشكل والبارز عن ظهر الهاتف، على الرغم من أن تصميم الكاميرا يبدو مختلفاً عن سلسلة هون ماجيك 4.

يمكن رؤيته بشكل أفضل في الصورة السابقة، ويجب ملاحظة الكتابة التي تشير إلى التكبير بقدرة 100x، والتي تشير بالطبع إلى التكبير الرقمي، ويعني ذلك على الأرجح وجود تقريب بصري أقله 10x.

بناءً على معلومات غير رسمية، لن تتبع سلسلة Magic 5 هواتف HONOR 80 Pro في سعيها للحصول على عدد كبير من الميغابكسل. يكتب المسرّب أن HONOR Magic 5 Pro و Ultimate سوف يمتلكان أربع كاميرات بدقة 50 ميغابكسل (على الرغم من أن بعض العدسات قد تحتوي على مستشعرات بدقة 64 ميغابكسل بدلاً عن ذلك).

magic camera

بالطبع، الصور التي تم تسريبها تظهر فقط إعداد كاميرا ثلاثية، لذلك يجب أن يكون هذا هو هاتف Magic 5 العادي. للمقارنة، كان لسابقه (Magic 4) عدسة تقريب بدقة 8 ميغابكسل مع 5x، بينما كان لدى طرازات Pro و Ultimate عدسات مع تكبير 3.5x ومستشعرات بدقة 64 ميغابكسل لكاميرات التقريب الخاصة بهم.

من المتوقع أن تشمل جميع الطرازات الثلاثة Honor Magic 5 و Magic 5 Pro و Magic 5 Ultimate على معالجات كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2. كما سيكون هناك نموذج رابع أيضاً باسم Magic 5 Lite، والذي سيستخدم شريحة Snapdragon 695 ذات سرعة أعلى من المعتاد (2.2 جيجاهرتز).

honor magic

ليس لدينا تاريخ مؤكد لظهور سلسلة Magic 5 لأول مرة، ولكن بعض الملصقات على منصة Weibo تقترح يوم 27 فبراير القادم!