fbpx

عروض خدمة Huawei care الكبرى بين 20-30 نوفمبر 2021

بين 20-30 نوفمبر 2021 بإمكان المستخدمين في دولة الإمارات الاستفادة من خصم بنسبة 50% على قطع الغيار واستبدال البطارية بداية من 19 درهم إماراتي فقط.
IMG 20211124 WA0001

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن تحديث جديد لفائدة المستخدمين حول HUAWEI Service Mega Offers عروض خدمة Huawei care لشهر نوفمبر، والذي يهدف إلى تعزيز الوعي بباقات خدمة الحماية Huawei Care وHuawei Care+، والتي يمكن لعملاء الشركة في دولة الإمارات الاستفادة منها عند شراء منتجات هواوي وخدماتها.

ويستمر العرض الترويجي من 20 ولغاية 30 نوفمبر الجاري ويُقدم خصماً بنسبة 25% على هاتف 9HUAWEI nova وسلسلة حواسيب MateBook الشخصية واستبدال البطارية مقابل 19 درهماً إماراتياً فقط، فضلاً عن خصم بنسبة 50% على قطع الغيار و فترة ضمان ممتدة مجانية لمدة تسعين يوماً.

وتمنح خدمة الحماية هواوي Care المستخدمين راحة البال وضمان الجودة وتُساعدهم على تعزيز عمر خدمة المنتج، ما يسمح لهم بالحفاظ على أجهزتهم لفترة زمنية أطول. وتجدر الإشارة إلى توفر هواوي Care خدمة الحماية من هواوي في دولة الإمارات، حيث يستطيع العملاء شراء حقوق الاستفادة منها من خلال قنوات البيع المعتمدة للاستمتاع بحماية معززة لأجهزتهم بكل سهولة ودون أي قلق.

Huawei care

خدمات الحماية HUAWEI Care لهواتف HUAWEI nova 9والحواسيب الشخصية

تُقدم هواوي خصماً بنسبة 25% على منتجات هواوي Care لهاتف HUAWEI nova 9 الرائد العصري وملك الكاميرات وسلسلة حواسيب MateBook الشخصية.

استبدال البطارية ابتداءً من 19 درهم إماراتي فقط

تُقدم هواوي بموجب هذا العرض الخاص بالمستخدمين بطارية هواوي أصلية بسعر 19 درهماً إماراتياً. وستضمن قطع الغيار الأصلية ومراكز والخدمات تسجيل أفضل مستويات الأداء لأطول فترة ممكنة، إلى جانب البديل عالي الجودة والآمن والموثوق وفترة ضمان إضافية لمدة 90 يوماً للبطارية الجديدة.

خصم يصل إلى 50% على الشاشات والأغطية الخلفية واللوحة الأم للمعالج

تُقدم لكم هواوي عرضاً لا يُفوت للحصول على خصم يصل إلى 50% لدى استبدال شاشة هاتفكم الذكي وغطائه الخلفي واللوحة الأم. لقد حان الوقت لتجديد مظهر جهازكم المُفضّل ومواصلة استخدام تجربة Seamless AI-life لنمط الحياة السلس المعزز بالذكاء الاصطناعي من هواوي في حياتكم اليومية.

فترة ضمان ممتدة لمدة تسعين يوماً

يستطيع مستخدمو أجهزة هواوي المستفيدين من خدمة فترة الضمان الممتدة كجزء من خدمات الحماية HUAWEI Care أن يطمئنوا بأنّهم لن يتحملوا تكاليف الصيانة العالية ليُواصلوا استخدام أجهزتهم لفترات أطول.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.