fbpx

HUAWEI MATEBOOK X PRO 2021 الحاسوب الجديد من هواوي

IMG 20210620 WA0001

يأتي الحاسوب الجديد Huawei MateBook x pro 2021 من هواوي ليستكمل النجاح التي حققته سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook التي أطلقتها هواوي العام الماضي، والتي تتناسب مع جميع فئات المستخدمين، نظرًا لإمكانياتها المتطورة وتصميمها المتميز. يمثّل HUAWEI MateBook X Pro 2021نقلة نوعية في عالم الحواسيب من هواوي؛ حيث يجمع بين التصميم البسيط العصري، والأداء القوي السلس.

شاشة عرض كاملة لامتناهية: المس ما تراه

يمنح الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X Pro 2021 تجربة غامرة بفضل شاشة العرض الكاملة اللانهائية (Ultra FullView Display) بدقة 3K مع الحد الأدنى من الحواف؛ إذ تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 91% لتتمتع برؤية واضحة وتفاصيل نابضة بالحياة، كما أن نسبة الارتفاع إلى العرض تبلغ 3:2، فما عليك سوى الجلوس والاستمتاع بالمشاهدة.

ولجعل الأمر أكثر متعة، طوّرت هواوي الأمر بأكمله من مجرد لوحة لمس إلى شاشة كاملة تعمل باللمس! استمتع بالتحكم الحساس باللمس لشاشة LTPS النحيفة، وقم بالتمرير والتكبير والتصغير والتحديد دون أي مجهود وبالطريقة التي تريدها. وبالاستغناء عن أدوات لقطة الشاشة، يمكنك السحب إلى أسفل الشاشة بثلاثة أصابع والتقاط الشاشة بأي حجم أو شكل وبكل سهولة.

المراجعة الكاملة لحاسوب هواوي الجديد

تجربة ذكية لتعدد المهام

فيما يتعلق بتعدد المهام، يدعم الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X Pro 2021 خاصية العرض على عدة شاشات (Multi-Screen Collaboration) بفضل ميزة HUAWEI Share، التي تعمل على كسر حواجز التفاعل عبر الأجهزة تمامًا، وتجعل من السهل الاستمتاع بكل جانب من جوانب استراتيجية هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لجميع السيناريوهات.

HUAWEI MATEBOOK X PRO 2021

مع هذه الميزة، أصبح ربط هاتفك الذكي بشاشة حاسوبك المحمول أمرًا في غاية السهولة؛ إذ يمكنك نقل الملفات وفتحها وتحريرها من الهاتف مباشرة على الحاسوب المحمول. ليست هناك حاجة أيضًا لحمل هاتفك؛ إذ يمكن للحاسوب الشخصي إجراء مكالمات صوتية ومرئية وتلقيها، مما يسهل الدردشة بأي طريقة تناسبك. ويمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لإنجاز مهمة على هاتفك باستخدام الأجهزة الطرفية لأجهزة الحاسوب مثل لوحة المفاتيح والفأرة.

HUAWEI FreeTouch: تجربة أكثر ذكاءً

شاحن هواوي

تتيح لك اللوحة اللمسية بميزة HUAWEI Free Touch الجديدة استجابة أكثر سلاسة مع كل ضغطة وحركة من أصابعك على الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X Pro 2021. وبفضل مساحة التحكم الكبيرة، يمكنك الاستمتاع بتجربة استخدام أكثر سهولة بإيماءات متعددة من أصابعك.

توفر لوحة اللمس هذه تجربة غير مقيدة؛ فبغض النظر عن المكان الذي تلمسه على الشاشة، ستشعر دائمًا بردود فعل اهتزازية كاملة لفتح مستوى جديد من التفاعل.

حافظ على إنتاجيتك في أي وقت ومن أي مكان

هواوي شير

لا يقتصر HUAWEI MateBook X Pro 2021، أحدث حاسوب شخصي من هواوي، على هذه المزايا فحسب؛ إذ يأتي بتصميم خفيف للغاية ورفيع وأنيق، مما يضمن سهولة الحمل. ويبلغ وزنه 1.33 كيلوجرام فقط. ويضم الحاسوب الشخصي معالج Intel® Core™ i7-1165G7 من الجيل الحادي عشر، تردد 1.8 غيغاهرتز رباعي النوى، مع سرعة تصل إلى 4.9 غيغاهرتز، وذاكرة LPDDR4X سعتها 16 جيجابايت. وإلى جانب ذلك، تم تزويده ببطارية كبيرة قدرتها 56 واط، تمنحك ما يصل إلى 13 ساعة من تشغيل الفيديو بعملية شحن واحدة. كذلك، يمكن شحنه بسرعة باستخدام وصلة USB-C وشاحن جَيْب فائق الخفة بقدرة 65 واط، لذلك لن تحتاج إلى أخذ شواحن متعددة لأجهزة مختلفة عند التنقل من مكان إلى آخر.

صوت قوي وساحر

يعدّ حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 بمثابة سينما متنقلة، ومُتقنة من حيث الصوت، مع أربع مكبرات صوت بتردد مقسم تمت ترقيتها لتقديم صوت محيطي غامر. تساعد خوارزميات الصوت المتقدمة أيضًا على ضمان شعور المستخدم بأن الصوت يأتي من داخل الغرفة، بغض النظر عن موقعه بالنسبة للحاسوب المحمول. يساعد إعداد ميكروفون الحافة المتقدم وخوارزمية إلغاء الصدى الصوتي في اكتشاف الصوت بشكل أكثر دقة عن بُعد، مما يجعل الاتصال أكثر وضوحًا وفعالية، سواء كنت تقوم بالتواصل الاجتماعي أو تعقد اجتماعًا عبر الإنترنت.

ابقَ دومًا في أمان

توصيلات هواوي ميت بوك اكس 2021

لتسهيل الدخول إلى حاسوبك الشخصي والحفاظ على خصوصيتك في الوقت نفسه، كل ما عليك فعله الضغط على زر الطاقة/بصمة الإصبع (Fingerprint Power Button) في HUAWEI MateBook X Pro 2021 لتسجيل الدخول وفتح الشاشة بخطوة واحدة فقط بكل سهولة وأمان.

أما الكاميرا فإنها تتوارى في لوحة المفاتيح بشكل مبتكر ولا تظهر إلا عندما تريد ذلك؛ ما يعني مستويات أعلى من الخصوصية والأمان، كما أنها تمنحك رؤية أوسع للشاشة لتستمتع بتجربة استثنائية.

التجربة الكاملة

“برأيي، جهاز HUAWEI MateBook X Pro 2021 هو واحد من أفضل الأجهزة لإنجاز المهام المكتبية اليومية بشكل سريع وخفيف. فالجهاز يمتلك معالج i7 من الجيل العاشر ويتميز بخفة وزن عالية، كما أنه يضم خاصية HUAWEI Share المميزة، والتي أتمنى مشاهدتها في جميع أجهزة اللابتوب” يقول، أحمد أبو جميل من “Unboxing Geeks”.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.