هواوي تعلن عن HUAWEI MateBook X Pro 2021 رسميًا في الأردن

SAVE 20210527 214502

أعلنت شركة هواوي اليوم عن إطلاق حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 رسميًا في السوق الأردني، مع المحافظة على الجينات الجمالية والإبداعية المعتادة في حواسيب هواوي السابقة، يعد HUAWEI MateBook X Pro 2021 حاسوب شخصي بتصميم أنيق وكلاسيكي، مع مجموعة من التطورات التي توفر أداءً أكثر فعالية وإنتاجية لتقديم تجربة مستخدم متكاملة.

نظرة أولية

يقدم حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 شاشة عرض كاملة عالية الوضوح بدقة 3K، مدعوما بمعالجات Intel ® Core™ من الجيل الحادي عشر، مع نظام تبريد ذكي جديد، وذلك تقديم أداء يتسم بالكفاءة العالية بدرجات حرارة منخفضة، مما يسهل العمل اليومي للمستخدم.

Huawei MateBook x pro 2021

تعمل ميزة HUAWEI Share على كسر حواجز التفاعل عبر الأجهزة تمامًا، ومدعومة بالذكاء الاصطناعي بشكل كامل.

تساعد التقنيات الجديدة المبتكرة على استخدام اللابتوب بشكل سهل ومريح، مع لوحة اللمس HUAWEI Free Touch، وشاشة اللمس متعددة النقاط ذات الدقة العالية، والميكروفونات المزدوجة، ومكبرات الصوت الرباعية.

IMG 20210607 WA0003

قال وانغ ينفينج، رئيس خط إنتاج أجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية في شركة هواوي : “تواصل هواوي العمل على استراتيجيتها الذكية الشاملة لجميع السيناريوهات، مع التركيز على خمسة سيناريوهات: المنزل الذكي، والسفر الذكي، والمكتب الذكي، واللياقة البدنية، والصحة، والترفيه، لخلق تجربة حياة ذكية في نهاية المطاف. وتقود أجهزة الحواسيب المحمولة من هواوي تطور المكتب الحديث في عصر الذكاء، مما يخلق تجربة نظام بيئي متكامل جديد، وأجهزة حواسيب أكثر ذكاءً من أي وقت مضى”.

التصميم

يعد حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 تحفة تصميمة أنيقة، حيث تم تصنيع الهيكل المعدني النحيف جداً من خلال تقنية CNC وصقله من خلال عمليات تسطيح عالية الدقة، مما يمنحك إحساسًا سلسًا ومريحًا في يديك.

2021 ميت بوك اكس

سمك الجهاز يبلغ 1.46 سنتيمتر، ويزن أقل من 1.33 كجم، مما يجعل حمله واستخدامه في أي مكان مريحا أكثر من ذي قبل.

تستمر سلسلة Huawei MateBook x في التفوق بما يتعلق بأجهزة الحواسيب المحمولة ذات شاشة العرض الكاملة FullView Display، وذلك مع شاشة LTPS بدقة 3K بحجم 13.9 بوصة، مع استحواذ بنسبة 91% من الواجهة،وأيضا مع إضاءة عالية تصل إلى أكثر من 500nits،  كما يوفر HUAWEI MateBook X Pro 2021 عرضًا عالي الدقة لزيادة الاستمتاع بكل تجربة مرئية على الشاشة.

IMG 20210607 WA0006

تم تصميم نسبة العرض إلى الارتفاع 2:3 في الشاشة لزيادة الإنتاجية، مما يتيح للمستخدمين التصفح والمشاهدة بشكل مريح وممتع، وتعمل شاشة اللمس متعددة النقاط بدقة عالية، مع إيماءات لقطة الشاشة بثلاثة أصابع أيضًا على توفير تجربة سلسة شبيهة لتجربة الهاتف المحمول.

الأداء والعتاد الداخلي

حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 نحيف وخفيف الوزن، ولكنه مليء أيضًا بالطاقة لترقية تجربتك الإنتاجية، وذلك مع نسختين الأولى بمعالج Core i7 والثانية بمعالج Core i5،  حيث يتوفر ذلك بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر مع كرت رسوميات Intel Iris Xe، جنبًا إلى جنب مع ذاكرة LPDDR4x سعة 16 جيجابايت بسرعة 4266 ميجاهرتز، بالإضافة لتخزين داخلي بحجم 1 تيرابايت أو 512 جيجابايت من نوع NVMe PCIe SSD ، مما يقدم أداءا سلسًا وتجربة ذات كفاءة عالية في العمل والتصميم والألعاب.

IMG 20210607 WA0015

يُطلق المزيج القوي بين تصميم مروحة HUAWEI Shark Fin المزدوجة وتقنية VC الرقيقة للغاية المبردة بالهواء لمستويات أعلى من الأداء والكفاءة.

كجهاز حاسوب محمول يعمل بتقنية Wi-Fi 6، يوفر HUAWEI MateBook X Pro 2021 حوالي ثلاثة أضعاف معدل نقل شبكة Wi-Fi 5 التقليدية، بحيث يمكنك الاستمتاع باتصال مستقر وعمليات نقل فعالة حتى في الأماكن المزدحمة.

البطارية والشحن

مع بطارية 56 واط في الساعة، ونظام إدارة الطاقة الذكي من هواوي، لديك عمر بطارية طويل حتى 10 ساعات بعد كل عملية شحن، كما أنه يدعم الشحن العكسي عند إيقاف التشغيل، بحيث يمكنك السفر دون القلق بشأن الطاقة.

لا يوفر شاحن الجيب USB-C بقوة 65 واط شحنًا سريعًا لحواسيب HUAWEI MateBook فحسب، بل يدعم أيضًا تقنية HUAWEI SuperCharge لشحن هواتف هواوي والأجهزة اللوحية، بحيث يمكنك استخدامه لأغراض متعددة.

توصيلات ميت اكس 2021

بالإضافة إلى ذلك، يتميز حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 بمنفذي USB-C يعملان بكامل طاقتهما لإتاحة نقل البيانات في اتجاهين، والشحن والاتصال بالأجهزة الخارجية، وهي متعددة الاستخدامات بما يكفي لدعم المستخدم في كل جانب من جوانب العمل والحياة، إضافة لمدخل سماعات/مايكروفون 3.5mm، وأيضا مدخل USB Type-A 3.2.

ميزات تقنية جديدة

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 مجهزًا بالكامل بـتقنية HUAWEI Share، والتي تسمح لأجهزة الحواسيب المحمولة والهواتف بالعمل معًا والتفاعل دون حواجز، مما يسمح للمستخدمين بتجربة ذات مستوًى أعلى من الذكاء وخلق تجربة أكثر متعة.

تتيح ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration في HUAWEI Share للمستخدمين تقسيم هواتفهم باستخدام حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021، مما يمكنهم من تشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف المحمول في نفس الوقت على الحاسوب المحمول، وهذا يعني أنه يمكن استخدام الحاسوب الشخصي للقيام بمهام متعددة بكفاءة أكبر من خلال الجمع بين عدة أجهزة معًا في شاشة واحدة.

هواوي شير

يمكن للمستخدمين نقل الملفات بين الحاسوب المحمول والهاتف بسهولة أكبر، أو فتح الملفات وتحريرها من الهاتف مباشرةً على الحاسوب المحمول، وليست هناك حاجة أيضًا لحمل هاتفك، حيث يمكن للحاسوب الشخصي إجراء مكالمات صوتية ومرئية وتلقيها، مما يسهل الدردشة بأي طريقة تناسبك.

بمجرد الاقتران، يمكن لحاسوبك الشخصي الاتصال بشبكة هاتفك المحمول بنقرة واحدة، مما يعني أنه يمكنك البقاء متصلاً بالإنترنت في جميع الأوقات.

لوحة اللمس مع تقنيات مبتكرة

تمت ترقية حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 بعدد من التقنيات المبتكرة لتسهيل العمل والحياة على المستخدم، حيث يقدم حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 لوحة لمس HUAWEI Free Touch الجديدة لترقية تجربة التحكم باللمس.

شاشة ميتبوك اكس 2021

توفر لوحة اللمس الواسعة تجربة غير مقيدة، مع ردود فعل اهتزازية كاملة لفتح مستوى جديد من التفاعل، وتم تضمين منطقة اتصال HUAWEI Share أسفل لوحة اللمس، مما يتيح ربط الهاتف المحمول والحاسوب المحمول للمستخدم بسهولة بلمسة واحدة.

يعد حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 بمثابة سينما متنقلة، ومُتقنة من حيث الصوت، مع أربع مكبرات صوت بتردد مقسم تم تطويرها لتقديم صوت محيطي غامر، حيث تساعد خوارزميات الصوت المتقدمة أيضًا على ضمان شعور المستخدم بأن الصوت يأتي من داخل الغرفة، بغض النظر عن موقعه بالنسبة للحاسوب المحمول.

كيبورد 2021

يساعد إعداد ميكروفون الحافة المتقدم وخوارزمية إلغاء الصدى الصوتي في اكتشاف الصوت بشكل أكثر دقة عن بُعد، مما يجعل الاتصال أكثر وضوحًا وفعالية، سواء كنت تقوم بالتواصل الاجتماعي أو تعقد اجتماعًا عبر الإنترنت.

IMG 20210607 WA0014

يعتني حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 بخصوصيتك أيضًا، مع زر الطاقة/بصمة الإصبع – Fingerprint Power Button، مما يسمح للمستخدم بتشغيل جهاز الحاسوب المحمول وتسجيل الدخول إليه في خطوة واحدة سهلة، مما يجعل بدء التشغيل سريعًا وآمنًا بشكل كبير، وفي الوقت نفسه، تمنحك الكاميرا المريحة رؤية أوسع للشاشة وتساعدك على حماية خصوصيتك.

السعر والتوافر

IMG 20210607 WA0008

في الأردن، يتاح حاسوب HUAWEI MateBook X Pro 2021 الشخصي بسعر 1499 دينارًا مع ضمان لمدة عامين، وحزمة هدايا تضم : فأرة، وسماعة بلوتوث، وقاعدة وصل، وحقيبة ظهر.