fbpx

شركة HyperX تطلق لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية HyperX Alloy Origins Core بميزات عديدة!

لوحة مفاتيح لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins Core
لوحة مفاتيح لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins Core

أعلنت HyperX اليوم والمملوكة لشركة Kingston Technology Company Inc إطلاقها للوحة المفاتيح المخصصة للألعاب HyperX Alloy Origins Core، حيث تتميز بمفاتيح HyperX Blue الميكانيكية للأداء الطويل.

توفّر لوحة المفاتيح نقطة تشغيل أقصر ومدى عمرٍ يصل لحوالي 80 مليون نقرة، لتلبية احتياجات محبّي الألعاب وأصحاب العمل من المنزل، وتواصل إلى الحواسيب من خلال كابل USB Type-C إلى USB Type-A.

تصميم لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins Core

لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins Core
لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins Core

تمَّ تصميم لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins Core بهيكلٍ معدني كامل من الألومنيوم لإعطاء المتانة والثبات عند الاستخدام، مع إمكانية زيادة مساحة سطح المكتب لتحقيق أقصى استفادة من استخدام الماوس.

تأتي لوحة المفاتيح بتصميمٍ مضغوط مع إضاءة RGB المميزة من نوع LED، حيث تعطي إضاءة واضحة مع إتاحة خمس مستويات للسطوع “قابلة للتخصيص” لتعزيز العمل المنزلي وممارسة الألعاب سواء في الليل أو النهار، كما تعتبر لوحة المفاتيح مفضلة للاعبين الذين يحبون أصوات النقر على المفاتيح خلال ممارسة الألعاب.

مميزات لوحة المفاتيح

مميزات لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins Core
لوحة مفاتيح HyperX Alloy Origins Core

ما يميز لوحة المفاتيح هي توفير خاصية “Game Mode” والتي تسمح للاعبين بإدارة المفاتيح على حسب التخصيص الذي يناسبهم. ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاث زوايا للوحة المفاتيح، لتخصيص الارتفاع المناسب وموضع الزوايا لتحسين تجربة الاستخدام الشخصي.

يستطيع المستخدمين أيضًا حفظ نحو ثلاث ملفّات تعريف Alloy Origins للألعاب من خلال برنامج HyperX NGENUITY، كما يتيح البرنامج تخصيص مزايا متقدّمة للإضاءة ووحدات الماكرو بالإضافة إلى تأثيرات الإضاءة البسيطة لكلِّ مفتاح.

السعر

تتوفّر لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية HyperX Alloy Origins Core بسعر 99.99 جنيه استرليني (حوالي 109.99 يورو أوروبي)