fbpx

عُيّنت HyperX شريك رسمي لمنظمة FaZe Clan في ميكروفونات الألعاب

ستلائم الشراكة صانعي المحتوى المميزين في FaZe Clan
HyperX شريك رسمي لمنظمة FaZe Clan
HyperX

أعلنت HyperX بالأمس، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية أن HyperX شريك رسمي لمنظمة FaZe Clan في ميكروفونات الألعاب. ميكروفونات HyperX الاستثنائية ستلائم صانعي المحتوى المميزين في FaZe Clan ضمن هذا التعاون الجديد.

HyperX شريك رسمي لمنظمة FaZe Clan في ميكروفونات الألعاب

HyperX شريك رسمي لمنظمة FaZe Clan
HyperX شريك رسمي لمنظمة FaZe Clan

كقادة في صناعة الألعاب، تدعم هذه المبادرة وتسلّط الضوء على المهام المشتركة بين FaZe Clan و HyperX في صنع لحظات مؤثرة على ثقافة الألعاب للمجتمع. التعاون مع HyperX يدعم شخصيات FaZe المتنوعة مثل FaZe Apex و FaZe Sway و FaZe Pamaj و FaZe Virus (العربي) والفائزين في تحدي #FAZE5 الأخير. كل من HyperX و FaZe ليسا غريبين عن التعاون والتقاطع والتجارب مع الموسيقيين والرياضيين المحترفين أو رموز الموضة، وكلاهما يتطلعا إلى العمل معاً لتوسيع الأفق داخل قطاع الألعاب.

بعد أن أصبحت HyperX شريك رسمي لمنظمة FaZe Clan، قال مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في HyperX، هاني صوّان:

يُسلّط العمل مع FaZe Clan الضوء على التزام HyperX بتزويد صانعي محتوى الألعاب حول العالم بميكروفونات عالية الجودة. تعتبر FaZe Clan واحدة من أشهر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والترفيهية في العالم ويتوقع صانعي محتواها أن تلبي معداتهم الحاجة وأن تتجاوز المتطلبات اللازمة لحياة البث والإنتاج. تفتخر HyperX بتجهيز طاقم FaZe بميكروفوناتها الأنيقة Quadcast التي تقدم صوت واضح بأسلوب لا مثيل له لمختلف النشاطات.

بينما قال رئيس الإيرادات في منظمة FaZe Clan، جيف بابست:

يسعدنا أن نتعاون مع HyperX كشريك رسمي لميكروفون الألعاب لـ FaZe Clan. أتى هذا التعاون بنفسه من خلال مهمة FaZe Clan و HyperX لتشكيل ثقافة الألعاب عبر تقديم أفضل محتوى للجماهير حول العالم. هذا فوز كبير لصانعي محتوانا عبر قنواتهم الرقمية وخططنا بالدخول في البثوث الصوتية.

إضافة إلى ذلك، ستشمل عمليات التنشيط القادمة للشركاء الوصول إلى أحداث البثوث الحصرية وفيديوهات مخصصة ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي والالتقاء بمواهب FaZe Clan وهدايا كمنتجات وغير ذلك الكثير.