fbpx

Linksys تطلق أحدث راوتر: جهاز هيدرا برو 6

يقدم نظام الشبكة ثنائي النطاق قدرات اتصال سريعة وموثوقة بسعر معقول
لينكسيس

أعلنت “Linksys”، الشركة الرائدة في منتجات الشبكات اللاسلكية المنزلية والتجارية، اليوم عن توفر جهاز الراوتر “هيدرا برو 6″، منتجها الأحدث من الجيل السادس لتقنية الاتصال اللاسلكي (Wi-Fi 6) وأكثرها كفاءة من حيث التكلفة.

وبهذه المناسبة، قال هاري ديويرست، الرئيس التنفيذي لشركة “لينكسيس”: “تتمحور مهمة ’لينكسيس‘ حول توفير قدرات الاتصال عالية الأمان للجميع، سواء دعماً لنماذج العمل من المنزل عبر توفير شبكة اتصال لاسلكي موثوقة أو لتمكين الطلاب من المشاركة في الفصول الدراسية والدورات التعليمية عبر الإنترنت. ويعتبر ’هيدرا برو 6‘ أحدث أجهزة الراوتر ضمن مجموعة المنتجات التي توفر الجيل التالي من قدرات نقل المحتوى، وتتميز بسهولة إعدادها وقدرتها على توفير حماية أمنية متقدمة وضوابط للرقابة من أولياء الأمور.

راوتر هيدرا برو 6

وبهذا، أصبح المستخدمون بمأمن من انقطاع محادثات الفيديو والاتصالات غير الآمنة؛ إذ تهدف شبكات الاتصال اللاسلكي إلى إضفاء المزيد من السهولة على حياة الناس بدلاً من تعقيدها. ونحن ملتزمون بتوفير قدرات اتصال آمنة وعالية السرعة والموثوقية لعصر نماذج العمل الهجينة وما بعده، ويمثل ’هيدرا برو 6‘ مجرد خطوة أولى نحو تحقيق هذا الالتزام”.

مواصفات راوتر Linksys هيدرا برو 6

Linksys Hydra pro 6

ويوفر جهاز الراوتر “هيدرا برو 6” أفضل تجربة لشبكات الاتصال اللاسلكي من الجيل السادس (WiFi 6) لما يزيد عن 30 جهازاً (لكل نقطة اتصال) مع نطاق تغطية قدره 2700 قدم مربعة وسرعات اتصال لاسلكي تصل حتى 5.4 جيجابت في الثانية. وبدعم من منصة المعالجة Qualcomm Immersive Home 216، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى قناة بتردد 160 ميجاهرتز، يسهم “هيدرا برو 6” في توفير الإمكانات الحقيقية لشبكة الاتصال اللاسلكي WiFi مع قدرات الاتصال الموثوقة وفائقة السرعة ومستويات كفاءة الشبكة المحسنة لتشغيل الفيديو، إلى جانب سرعات التنزيل العالية والكثير من الميزات الأخرى. وتوفر تكنولوجيا الشبكات المتداخلة الذكية (Intelligent Mesh) تغطية لاسلكية لكامل المنزل يمكن توسيع نطاقها بسهولة عبر إضافة نقاط الاتصال.

ونظراً للكثرة غير المسبوقة للأجهزة الذكية التي تعتمد على شبكات الاتصال اللاسلكي في المنازل، يعتبر جهاز “هيدرا برو 6” الذي يجمع بين القدرات العالية وسهولة الاستخدام بمثابة إضافة مثالية للمنزل، كما أنه يتيح للمستخدمين استعراض وتحديد أولويات اتصال الأجهزة عبر تطبيق “لينكسيس” المجاني. وتشتمل قائمة الميزات الإضافية على بروتوكول التشفير WPA3/WPA2-Personal وجدار الحماية SPI والتحديثات الأمنية التلقائية والرقابة الأبوية وشبكة الضيف المنفصلة.

سعر وتوافر Linksys Hydra pro 6

ويتوفر جهاز الراوتر “لينكسيس هيدرا برو 6” حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر قدره 607.57 درهم على موقع Linksys.com، وسيتوفر في معظم متاجر التجزئة الكبرى في أنحاء المنطقة.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.