fbpx

نحن على بعد ساعات قليلة من وصول حواسيب MacBook Pro M2 جديدة بمعالجات M2 Pro و M2 Max

MacBook Pro M2

ظهر جهاز MacBook Pro M2 الجديد الذي ترددت شائعات عنه منذ فترة طويلة في قاعدة بيانات تنظيمية كندية، وهذا الجهاز مزود بتقنية شبكات Wi-Fi أسرع ومعالجات آبل الجديدة، وهو قادم بمقاسين مختلفين 14 و 16 بوصة.

حواسيب MacBook Pro M2 الجديدة

MacBook Pro M2

يشاع أن شركة آبل تستعد لإعلان ضخم في 17 يناير الموافق يوم الغد، والذي قد يتضمن تحديثات على بعض منتجاتها. إذا كان الملف التنظيمي صحيحاً، فقد يتمحور الإطلاق حول ترقية طرازات حواسيب MacBook Pro M2. يصف التسجيل في قاعدة بيانات Industry Canada Radio Equipment List التي رصدها Wade Penner منتج آبل الذي تمت الموافقة عليه لعمليات إرسال Wi-Fi في 11 يناير.

يذكر الملف أنه مخصص لجهاز “MacBook Pro” بحجم غير معروف، ولكن برقم تعريف إصدار الجهاز A2779. وفقاً لـ Penner، يشير التسجيل إلى أن النموذج سوف يتضمن دعماً لشبكة Wi-Fi 6E ونطاق 6 جيجاهرتز.

MacBook m2

على الرغم من أن النموذج الفعلي غير معروف، لكن من المحتمل أن يكون تحديثاً لجهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة أو جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة أو الاثنين. إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون أيضاً أحد المنتجات الأولى التي تتضمن معالجات آبل الجديدة M2 Pro و M2 Max، وهي عبارة عن نسخة من الجيل الثاني من معالجات M1 المستخدمة في طرازي MacBook Pro الحاليين مقاس 14 بوصة و 16 بوصة.

بالنسبة لشبكة Wi-Fi، يعد تضمين Wi-Fi 6E بمثابة تحسن جيد، حيث يستخدم كلا الطرازين مقاس 14 بوصة و 16 بوصة شبكة Wi-Fi 6. ومع ذلك، لن يكون هذا مفيداً للمستخدمين إلا إذا كان لديهم البنية التحتية الداعمة للشبكات (موزع شبكة يدعم التقنية).

MacBook pro M2

في حين أن تحديثات إصدارات M2 كانت متوقعة لطرازات MacBook Pro، فقد تكون التغييرات المتبقية ضئيلة نسبياً، بدلاً من أي تجديد رئيسي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. من المتوقع أن التصميم العام والميزات الرئيسية لن تتغير بالنسبة لطرازات 2023، مع كون M2 Pro و M2 Max التحسينات الحقيقية الوحيدة في الحواسيب الجديدة.