Unboxing Geeks

Nintendo Switch 2 سيكون متوافقًا مع ألعاب الجيل السابق، وفقًا لتقرير جديد

إدعى أحد المسربين الموثوقين أن جهاز Nintendo Switch 2 أو أيًا كان إسمه، القادم من شركة نينتندو، سيكون متوافقًا مع الألعاب المصممة لجهاز Nintendo Switch الحالي، سواء كانت مادية أو رقمية.

Nintendo Switch 2 لن يبدأ رحلته من الصفر

منذ فترة، علمنا أن شركة نينتندو تعمل على الجيل التالي من جهاز Nintendo Switch، وبعد سنوات من الشائعات والإنتظار، يبدو أن الشركة اليابانية مستعدة أخيرًا لإطلاق جهاز الألعاب المحمول المنتظر هذا في وقت لاحق من هذا العام. وعلى الرغم من أننا لا نزال لا نملك أي فكرة عن الموعد الذي سنرى فيه هذا الجهاز ( على الرغم من أن الشائعات تشير إلى إمكانية حدوث ذلك في شهر مارس المقبل )، إلا أن بعض التفاصيل المتعلقة بهذا الجهاز بدأت تشق طريقها بالفعل إلى الإنترنت.

في بودكاست على منصة Spotify، كشف لنا المسرب الشهير PH Brasil والذي لطالما كانت تسريباته صادقة في الماضي، عن بعض المعلومات المثيرة للإهتمام حول جهاز Nintendo Switch 2 القادم.

في البداية، كشف لنا هذا المصدر أن جهاز Nintendo Switch 2 سيسمح بتشغيل الألعاب الرقمية والفعلية المصممة لجهاز Nintendo Switch الحالي، وهذا ما يعني بأنه سيكون قادرًا على تشغيل الألعاب الموجودة في مكتبة نينتندو الرقمية، والألعاب الموجودة في الخراطيش. وعلاوة على ذلك، فقد كشف لنا هذا المصدر كذلك أن التوافق مع ألعاب الإصدار السابق لن تكون ميزة مفيدة للمستهلكين فحسب، وإنما سيكون بإمكان المطورين كذلك الإستفادة من هذه الميزة لتحسين وترقية ألعاب Nintendo Switch الخاصة بهم.

ألعاب نينتندو سويتش مع أفضل رسوميات في 2023

Nintendo Switch 2

على الرغم من أن Nintendo لم تعلن عن أي شيء من هذا القبيل بشكل رسمي، فمن الجدير بالذكر أنه ذُكر في وقت سابق أنه تم السماح لبعض الأشخاص بتجربة نسخة مطورة من لعبة Breath of the Wild على نموذج أولي من Nintendo Switch 2 خلف الأبواب مغلقة في معرض Gamescom العام الماضي. في العرض التوضيحي، تم عرض لعبة Breath of the Wild بمعدل إطارات أعلى وبدقة أفضل مما كانت عليه في جهاز Nintendo Switch الحالي، مما يجعلها تبدو وكأنها نسخة معدلة من اللعبة الأصلية.

وبحسب ما ورد، فقد قالت شركة Nintendo للحاضرين أن هذا كان مجرد عرض توضيحي تقني لإظهار ما يمكن أن يفعله خليفة Nintendo Switch، ولكن الشائعات الصادرة عن PH Brasil و Universo Nintendo تجعل الأمر يبدو كما لو أن ذلك هو محور تركيز جهاز Nintendo Switch 2 القادم.