fbpx

شركة Nothing قد تطلق أول هاتف ذكي لها في أوائل 2022

أتت هذه التسريبات بعد يومين فقط من شراكتها مع كوالكوم
Nothing قد تطلق أول هاتف ذكي
Nothing

أحدثت شركة Nothing والتي تأسست حديثًا من قِبل كارل باي الذي عمل سابقًا في شركة ون بلس، ضجةً كبيرة مع إطلاق أول منتجٍ لها من سماعات الأذن Nothing ear (1) اللاسلكية، ليتحمس بعدها الكثيرون لمعرفة ما ستطلقه الشركة بعد ذلك.

وأثار استحواذ الشركة على Essential في شهر فبراير/ شباط الماضي بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، الكثير من التكهنات في الأوساط التقنية، بأن Nothing قد تطلق أول هاتف ذكي لها في أوائل عام 2022.

شركة Nothing قد تطلق أول هاتف ذكي لها في 2022

مفهوم تصميم هواتف Essential - شركة Nothing قد تطلق أول هاتف ذكي
مفهوم تصميم هواتف Essential

أتت هذه التسريبات من موقع 91Mobile بعد يومين فقط من شراكتها مع عملاق معالجات الهواتف الذكية كوالكوم. وعلى الرغم من أن التقرير لم يحتوي على الكثير من المعلومات حول الجهاز، ما عدا أن Nothing قد تطلق أول هاتف ذكي لها في أوائل العام المقبل.

أفاد التقرير أيضًا بأن الشركة قد تطلق باور بانك للهواتف المحمولة تحت مسمى Nothing Power (1) -قبل إصدار أول هاتف ذكي لها- خلال الأسابيع المقبلة أو قبل نهاية العام الحالي.

ونظراً لأن كارل باي صرح بأن شركته تعمل على العديد من منتجات المنزل الذكية، فإن استحواذها على Essential كان أمرا منطقيًا. إذ أن الأخيرة متخصصة في أجهزة المنزل ومكبرات الصوت الذكية وبالتالي ستمنح Nothing ركيزة أساسية لخوض هذه الصناعة.

كما أن Essential كانت تعمل أيضًا على مشروع تصميمٍ مميز للهواتف الذكية تحت الاسم الرمزي GEM قبل أن يتم إيقافه. مما يثير التكهنات حول خطط Nothing بالدخول إلى سوق الهواتف الذكية في المستقبل القريب.