fbpx

عبر بوابة OnePlus Pad … ون بلس قد تدخل سوق الأجهزة اللوحية قريبًا

ون بلس تنضم إلى شركات مجموعة BBK الصينية التي تنوي إطلاق أجهزة لوحية لأول مرة
ون بلس - OnePlus Pad
ون بلس

يبدو أنَّ شركة ون بلس – One Plus تفكّر جديًا بالدخول إلى قطاع سوق الأجهزة اللوحية، حيث رفعت الشركة علامة تجارية إلى مكتب الاتّحاد الأوروبي للملكية الفكرية – EUIPO تحمل اسم OnePlus Pad مما يشير إلى احتمالية إطلاق الشركة أول جهاز لوحي لها في القريب.

ون بلس تسعى لتوسيع خطوط أجهزتها عبر OnePlus Pad

OnePlus Pad
OnePlus Pad

لم يسلّط التسجيل الفكري الذي قدّمته ون بلس إلى EUIPO الضوء على ما سيحتويه جهاز OnePlus Pad اللوحي من ناحية التصميم والمواصفات والميزات، لكن ما يُفهم من وضع ون بلس علامة تجارية لعنوان جهازٍ لوحي، يؤكّد بأنها تسعى لتوسيع خطوط إنتاج الأجهزة إلى ما وراء الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

بحسب التوقّعات فإنَّ ون بلس لن تكون العلامة التجارية الوحيدة من مجموعة BBK المالكة التي تعمل على جهازٍ لوحي، حيث أعطت شركة ريلمي اسمًا تجاريا أيضًا لجهازها اللوحي القادم تحت اسم Realme Pad في شهر يونيو/حزيران الماضي، إضافةً إلى ظهور شائعات حول أجهزة لوحية قادمة من شركات فيفو وأوبو خلال العام الحالي.

تجدر الإشارة إلى أنَّ تسجيل ون بلس علامة تجارية لجهازٍ لوحي تحت اسم OnePlus Pad من قبل الاتّحاد الأوروبي للملكية الفكرية، لا يعني بالضرورة أن يكون الجهاز قادمًا بمواصفاتٍ عالية، لحين الكشف الرسمي عنه.