fbpx

Oppo تعد بتقديم 4 تحديثات لنظام التشغيل و 5 سنوات من تحديثات الأمان

OPPO

تم تقديم واجهة ColorOS 13 في 18 أغسطس الماضي، وتركزت جهود شركة Oppo لتسليمه إلى الهواتف الحالية من أجل تقديمه بشكل أسرع من أي إصدار من واجهات ColorOS حتى الآن. لكن هذا يأتي مع خبر أكثر حماساً، حيث ستقوم شركة Oppo بتوسيع دعم البرنامج لبعض هواتفها الرائدة بداية من عام 2023.

دعم أطول من Oppo لهواتفها

os13

تتمثل الخطة الجديدة في تقديم 4 تحديثات لنظام التشغيل و 5 سنوات من تصحيحات الأمان لهواتف محددة من أوبو. يتطابق هذا مع الالتزام الذي قدمته شركة OnePlus في وقتٍ سابق من هذا العام. كانت سامسونج أول من قدم جدول التحديث المشابه لذلك، وذلك يعود إلى عام 2021. تتخلف جوجل عن البقية (بشكل محرج) مع 3 تحديثات فقط لنظام التشغيل و 5 سنوات من التصحيحات.

co13 1

بالعودة إلى الإصدار الحالي من نظام التشغيل، تم طرح ColorOS 13 في 33 طرازاً من هواتف Oppo على مستوى العالم، أكثر من أي إصدار سابق آخر (50٪ أكثر من واجهة ColorOS 12). وقد سمح ذلك للشركة بالوصول إلى ثلاثة أضعاف المستخدمين أكثر من ColorOS 12 خلال الأشهر الأربعة الأولى بعد الكشف (من 11 أكتوبر حتى 11 فبراير للإصدار ColorOS 12، ومن 18 أغسطس إلى 18 ديسمبر للإصدار ColorOs 13).

Oppo

هذا يجعل الإصدار الأحدث ColorOS 13 أكبر وأسرع تحديث في تاريخ ColorOS. يجب الثناء على Oppo بفضل هذا الدعم الكبير للهواتف القادمة، ونأمل أن يؤدي ذلك إلى تحفيز صانعين آخرين لتجاوز الوعود المعتادة بتحديث نظام التشغيل لمجرد مرة أو مرتين بالأكثر.