fbpx

PUBG mobile تتعاون مع شركة KOENIGSEGG الرائدة عالمياً في تصنيع السيارات الرياضية

ببجي موبايل، إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم، توقع شراكة مع شركة تصنيع السيارات الرياضية الفاخرة Koenigsegg لتجلب قدراتها الفائقة في السرعة إلى ساحة المعركة
ببجي سيارات

ببجي موبايل PUBG MOBILE، أحد أشهر ألعاب الجوال في العالم، تعلن عن شراكتها مع شركة سيارات Koenigsegg التي أسسها كريستيان فون كوينيجسيج في عام 1994 بهدف وحيد هو صنع السيارة الرياضية المثالية. وأصبحت شركة Koenigsegg بعد مرور 27 عاماً أفضل شركات للسيارات الطموحة. وتمنح ببجي موبايل اللاعبين الآن من خلال هذه الشراكة الجديدة فرصة فريدة داخل اللعبة للجلوس خلف عجلة قيادة بعض من أكثر السيارات الرياضية قوة وتميزاً في العالم.

سيتمكن اللاعبون ابتداءً من اليوم وحتى 30 نوفمبر من شراء سيارة Jesko الفائقة من Koenigsegg والتي تمتاز بمحرك V8 و التوربو المزدوج بسعة 5.0 لتر وقوة تصل إلى 1600 حصان، أو سيارة Gemera وهي السيارة الأولى بأربعة مقاعد من Koenigsegg وأول سيارة Mega GT في العالم. وتتوفر كلتا السيارتين بثلاثة ألوان مختلفة ليختار منها اللاعبون. ويمكن لمن يتطلعون إلى تحسين ملابس Koenigsegg الخاصة بهم التوجه إلى مركز الفعاليات Event Centre لإكمال المهام التي ستُكسبهم المكافآت الحصرية مثل: الجرافيتي والمظلات والمقالي والمزيد.

سيارة فائقة

قال فنسنت وانج، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: “Koenigsegg هي علامة تجارية تجلب قدراً لا يصدق من الابتكار إلى قطاع السيارات السريعة. وبصفتنا مبتكرين في مجالنا، نسعى باستمرار إلى تقديم التجارب الجديدة والمحسنة للاعبينا من خلال الشراكات وتحديثات اللعب والمزيد. وسنجلب من خلال الشراكة مع خبراء Koenigsegg التقنيات الفريدة والسرعة الخارقة في سياراتهم المذهلة إلى ساحة المعركة في لعبة ببجي موبايل، مما يوفر للاعبين طريقة جديدة وممتعة لتجربة اللعبة”.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.