fbpx

أظهر جديتك في الأعمال مع كاميرا الويب الجديدة Razer Kiyo Pro

كاميرا Razer Kiyo Pro للأعمال المكتبية
كاميرا Razer Kiyo Pro للأعمال المكتبية

أعلنت شركة Razer عن كاميرا Razer Kiyo Pro، وهي كاميرا بمنفذ USB مزودة بمستشعر إضاءة متكيف عالي الأداء لتوفير مستوى رائد في السوق من دقة الصور، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تجمع كاميرا Kiyo Pro بين مستشعر CMOS فائق الحساسية وتقنية STARVIS، وهي تقدم لك مستوى احترافياً لجودة الصورة في مؤتمرات الفيديو والبث المباشر.

ونظراً لأن العمل من المنزل يمثل الآن ركناً كبيراً من الحياة المهنية، فإن الطلب على جودة صورة أفضل في مكالمات الفيديو أصبح أكثر من ذي قبل. والكاميرات المدمجة في أجهزة اللاب توب تفتقر إلى الدقة ومعدلات الإطارات في الثانية المناسبة للظهور بمظهر احترافي في مكالمات الفيديو الجماعية، وتواجه معظم كاميرات الويب صعوبة في التعامل مع الإضاءة الأقل؛ مما يتسبب في صورة فيديو ضبابية باهتة يمكن أن تؤثر على العرض التقديمي الاحترافي.

تحل كاميرا Kiyo Pro هذه المشكلات كلها من خلال مستشعر الضوء التكيفي عالي الأداء، والذي يوفر تصويراً فائقاً تحت -تقريباً- أي ظروف إضاءة.

يقول ألفين تشيونج، النائب الأول لرئيس وحدة أعمال الأجهزة الطرفية بشركة Razer:

بالنسبة إلى كل من مؤتمرات الفيديو والبث المباشر، فإن جودة الفيديو السلسة والواضحة تماماً تحت أي ظروف إضاءة هي جزء مهم من التجربة. وتعد كاميرا Kiyo Pro بأدائها الرائع في الإضاءة المنخفضة مثالية لمن يعملون من المنزل والذين يرغبون في إثارة إعجاب عملائهم وزملائهم، ولأصحاب البث المباشر الذين يرغبون في الترفيه عن جمهورهم بصورة مشرقة ونابضة بالحياة.

تصوير متقدم ودقة متناهية لكاميرا Razer Kiyo Pro

كاميرا Razer Kiyo Pro
كاميرا Razer Kiyo Pro

تحتوي كاميرا Kiyo Pro الجديدة على مستشعر CMOS من النوع 1/2.8 المتقدم بتقنية STARVIS وهي تقنية بكسل بإضاءة خلفية، تُستخدم في مستشعرات CMOS لكاميرات المراقبة لإنشاء صور عالية الجودة من مناطق الضوء المرئية والقريبة من الأشعة تحت الحمراء.

ومن خلال دمج هذه التقنية في كاميرا Kiyo Pro، ستحصل على صورة مشرقة وواضحة في مكالمات الفيديو الجماعية طوال الوقت، حتى في ظروف الإضاءة المختلفة بسبب العمل من المنزل، مثل الغرف المعتمة أو الإضاءة الساطعة أو الإضاءة الخلفية أو مجرد إضاءة الشاشة.

كما تحتوي الكاميرا على مجموعة من المزايا الإضافية للتكيف مع أي إعداد أو موقف. ومن خلال خيارات التركيب المرنة على الشاشة أو سطح الطاولة أو الحامل الثلاثي القوائم، يمكن تثبيتها بشكل مثالي لاستخدامها في البث المباشر بغض النظر عن المساحة المتاحة. وتضمن مصفوفة ميكروفون ستيريو 16 بت -متعددة الاتجاهات- التقاط أصوات جميع المشاركين.