شركة Realme تخطط لإطلاق شحن سلكي فائق بقدرة 150 وات، مع معالجات Dimensity 8000

شحن فائق

قدمت Realme سابقا تقنية الشحن السلكي السريع UltraDart بقدرة 125 وات في شهر يوليو من عام 2020، ولكن صدر عن نائب رئيس الشركة “مادهاف شيث”، أن أول هاتف كان يجب أن يدعم قدرة شحن 125 وات هو ريلمي GT GT 2 Pro، لكن هذا لم يحصل حيث دعم الهاتف سرعة 65 وات فقط. كان ذلك في بداية عام 2022 الحالي، بعد سنتين من الإعلان عن تقنية UltraDart!

في الوقت الراهن، الجميع ينتظر الهاتف المقبل من شركة ريلمي، حيث سبق وأطلقت أول هاتف رائد في تاريخ الشركة باسم ريلمي GT 2 Pro، ولكن هل نرى قريباً هاتف “Ultra” مع تقنية شحن “Ultra”، حيث وضحت الشركة أنها تخطط إنتاج هاتف بسرعة شحن سلكي 150 وات، مع شحن لاسلكي بسرعة 80 وات!

ريلمي دارت تشارج

تسريب آخر من الموثوق Digital chat station يقول أن ريلمي قد تستخدم شواحن 160 وات الخاصة بشركة Oppo الشقيقة، وذلك لشحن هواتفها الذكية مع قدرة 150 واط. على الرغم من عدم توافق هذه المعلومات، إلا أن الهاتف قد يدعم أيضاً شريحة معالجة ميدياتك Dimensity 8000 الجديدة.

مؤتمر 16 فبراير الخاص بشركة Realme

ريلمي 9

تركيز الشركة في الوقت الحالي ينصب على حدث ريلمي القادم في يوم 16 فبراير، حيث سيتم كشف النقاب عن سلسلة ريلمي 9 الجديدة من الفئة المتوسطة. السلسلة تشمل ثلاثة هواتف مع ريلمي 9 pro و ريلمي 9 pro+، ومن المؤكد دعم شريحة معالجة ميدياتك Dimensity 920 مع نظام تشغيل RealmeUI 3.0 و Android 12. شاشة AMOLED مع مستشعر بصمات أصابع مدمج بداخلها، يعمل أيضا لقياس معدل ضربات القلب.

Realme 9 pro

الهواتف القادمة سوف تمتلك نظام تصوير ثلاثي العدسات، مع كاميرا أساسية بمستشعر سوني IMX766 بدقة 50 ميغابكسل مع تثبيت بصري OIS. تتفاخر الشركة أيضاً بتقنية Light Shift التي تعمل على تغيير لون ظهر الهاتف من الأزرق إلى الأحمر عند تعرضه لأشعة الشمس بشكل مباشر.